| |||||||
| طبخ - اكلات شعبية - حلويات - مشروبات - عصائر مأكولات شعبية، أطبـاق، طواجـن، سلطات، معجنـات، مشروبـات، عصائـر وحلويات |
![]() |
| | LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
| | المشاركة رقم: 7 | ||||||||||||||||||||||
| كاتب الموضوع :
مــلاك الــروح المنتدى :
طبخ - اكلات شعبية - حلويات - مشروبات - عصائر وهذي بعد ![]() كيكة الشوكولاته يم يم على طعامتها المقادير كوب ونصف دقيق نصف كوب كاكو بودره كوب وربع سكر ٤بيضات ثلثي كوب زيت ٤م ك حليب بودره ثلثي كوب ماء ٢م ك بكنج باودر ٢ مارس ٢ سنكرس نصف إصبع زبده شوكولاته سايله قليل سميد محموس الطريقة نخلط النواشف مع بعض والسوائل مع بعض ثم نخلطها مع بعض ونضعها في صينيه مدهونه وندخلها الفرن لمدة ٤٥ دقيقه وبعد الاستواء نتركها تبرد ونقوم بتسييح المارس والسنكرس والزبده ونضعها على الكيكة ونزينها بالهيرشي والسميد ![]() ![]() أنصحكمـ تجربونها والله لذيــذهـ وماينشبع منها | ||||||||||||||||||||||
| | ||||||||||||||||||||||
| | المشاركة رقم: 8 | ||||||||||||||||||||||
| كاتب الموضوع :
مــلاك الــروح المنتدى :
طبخ - اكلات شعبية - حلويات - مشروبات - عصائر الطريقه دى كمان سهله وسريعه كعكة الشوكلاته *بالصورة* المقادير 6 بيضات ا كا س زيت نصف كاس عصير برتقال نصف كاس حليب قليل الدسم كاس ونصف سكر 2 بكبودر اسكر الفنيل ملعقة فنيل سائل 2 ونصف كاس دقيق الطريقه يفصل البياض عن الصفار يخفق الصفار جيدا مع قليل من الفنيل السائل ويخفق البياض جيدا مع السكر والبكبودر والسكر الفنيل حتى يصبح مثل الكريمه جامد جدا ثم يوضع الزيت والعصير والحليب ويخفق جيدا ومن ثم يوضع الصفار وتخفق كل المقادير جيدا مع بعض واخر شيئ يوضع الدقيق يخلط مع المقادير السابقه ويوضع نصف الخليط داخل قالب دائري الشكل والنصف الاخر يخلط مع ملقتان كبار من الكاكاو او شوكلاطه ومن ثم تخبز على حرارة 200 وبعد ما تستوي يوضع عليها الشوكلاطه المذابه مع ملقة زبده وملعقة حليب وصفار بيضه واحد يخفق جيدا ![]() | ||||||||||||||||||||||
| | ||||||||||||||||||||||
| | المشاركة رقم: 9 | ||||||||||||||||||||||
| كاتب الموضوع :
مــلاك الــروح المنتدى :
طبخ - اكلات شعبية - حلويات - مشروبات - عصائر بصراحه جربت كيكه السميد + الكيكه الفلبينه تبع هند وطلعت روووعه والكل استخف عليها واخذ مني الطريقه جزاك الله الف خير ياهند بالمناسبه الكيكه انا ماخدتها من كتيب الكعك المقادير: 4 بيضات <<<<لكن انا حطيت 3 اك سكر ربع ك زيت نصف ك حليب سائل 3 حبات جبن كيري فانيلا ملقع طعام بيكنج بورد 1ك طحين طبعا تخفقين البيض وتضيفين له لسكر ثم الفانيليا ثم الزيت ثم الجبن وبعدين تضيفين بالتناوب بين الحليب مع الدقيق والخميرة وتخبزينا واذا نضجت تحطين عليها علبه صغيرة حليب محلى وسميد محمص بس وعوووووووووووااافي | ||||||||||||||||||||||
| | ||||||||||||||||||||||
| | المشاركة رقم: 10 | ||||||||||||||||||||||
| كاتب الموضوع :
مــلاك الــروح المنتدى :
طبخ - اكلات شعبية - حلويات - مشروبات - عصائر
| ||||||||||||||||||||||
| | ||||||||||||||||||||||
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| بتجنن, بسرعه, تعالووو, جيبتلكو, كيكه |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
| |