العودة   منتديات هاى حب > >

طبخ - اكلات شعبية - حلويات - مشروبات - عصائر مأكولات شعبية، أطبـاق، طواجـن، سلطات، معجنـات، مشروبـات، عصائـر وحلويات

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 6 - 1 - 2011, 5:29 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
Senior Member

البيانات
التسجيل: 18 - 11 - 2010
العضوية: 1420
المشاركات: 4,173
بمعدل : 0.73 يوميا

الإتصالات
الحالة:
مــلاك الــروح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مــلاك الــروح المنتدى : طبخ - اكلات شعبية - حلويات - مشروبات - عصائر
افتراضي رد: تعالووو بسرعه جيبتلكو كيكه بتجنن


وهذي بعد


كيكة الشوكولاته يم يم على طعامتها



المقادير



كوب ونصف دقيق
نصف كوب كاكو بودره
كوب وربع سكر
٤بيضات
ثلثي كوب زيت
٤م ك حليب بودره
ثلثي كوب ماء
٢م ك بكنج باودر




للوجه


٢ مارس
٢ سنكرس
نصف إصبع زبده
شوكولاته سايله
قليل سميد محموس

الطريقة

نخلط النواشف مع بعض والسوائل مع بعض
ثم نخلطها مع بعض ونضعها في صينيه مدهونه وندخلها الفرن لمدة ٤٥ دقيقه
وبعد الاستواء نتركها تبرد ونقوم بتسييح المارس والسنكرس والزبده ونضعها على الكيكة
ونزينها بالهيرشي والسميد







أنصحكمـ تجربونها والله لذيــذهـ وماينشبع منها





عرض البوم صور مــلاك الــروح   رد مع اقتباس
قديم 6 - 1 - 2011, 5:31 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
Senior Member

البيانات
التسجيل: 18 - 11 - 2010
العضوية: 1420
المشاركات: 4,173
بمعدل : 0.73 يوميا

الإتصالات
الحالة:
مــلاك الــروح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مــلاك الــروح المنتدى : طبخ - اكلات شعبية - حلويات - مشروبات - عصائر
افتراضي رد: تعالووو بسرعه جيبتلكو كيكه بتجنن

الطريقه دى كمان سهله وسريعه

كعكة الشوكلاته *بالصورة*

المقادير
6 بيضات
ا كا س زيت
نصف كاس عصير برتقال
نصف كاس حليب قليل الدسم
كاس ونصف سكر
2 بكبودر
اسكر الفنيل
ملعقة فنيل سائل
2 ونصف كاس دقيق
الطريقه يفصل البياض عن الصفار يخفق الصفار جيدا مع قليل من الفنيل السائل
ويخفق البياض جيدا مع السكر والبكبودر والسكر الفنيل حتى يصبح مثل الكريمه جامد جدا
ثم يوضع الزيت والعصير والحليب
ويخفق جيدا ومن ثم يوضع الصفار وتخفق كل المقادير جيدا مع بعض
واخر شيئ يوضع الدقيق يخلط مع المقادير السابقه ويوضع نصف الخليط داخل قالب دائري الشكل
والنصف الاخر يخلط مع ملقتان كبار من الكاكاو او شوكلاطه
ومن ثم تخبز على حرارة 200
وبعد ما تستوي يوضع عليها الشوكلاطه المذابه مع ملقة زبده وملعقة حليب وصفار بيضه واحد يخفق جيدا











عرض البوم صور مــلاك الــروح   رد مع اقتباس
قديم 6 - 1 - 2011, 5:34 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
Senior Member

البيانات
التسجيل: 18 - 11 - 2010
العضوية: 1420
المشاركات: 4,173
بمعدل : 0.73 يوميا

الإتصالات
الحالة:
مــلاك الــروح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مــلاك الــروح المنتدى : طبخ - اكلات شعبية - حلويات - مشروبات - عصائر
افتراضي رد: تعالووو بسرعه جيبتلكو كيكه بتجنن


بصراحه جربت كيكه السميد + الكيكه الفلبينه تبع هند

وطلعت روووعه والكل استخف عليها واخذ مني الطريقه


جزاك الله الف خير ياهند


بالمناسبه الكيكه انا ماخدتها من كتيب الكعك



المقادير:

4 بيضات <<<<لكن انا حطيت 3

اك سكر
ربع ك زيت

نصف ك حليب سائل

3 حبات جبن كيري

فانيلا

ملقع طعام بيكنج بورد

1ك طحين


طبعا تخفقين البيض وتضيفين له لسكر

ثم الفانيليا ثم الزيت ثم الجبن وبعدين تضيفين بالتناوب بين الحليب مع الدقيق والخميرة


وتخبزينا واذا نضجت

تحطين عليها علبه صغيرة حليب محلى

وسميد محمص

بس وعوووووووووووااافي





عرض البوم صور مــلاك الــروح   رد مع اقتباس
قديم 24 - 1 - 2016, 10:15 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
Administrator

البيانات
التسجيل: 29 - 6 - 2015
العضوية: 5634
المشاركات: 966
بمعدل : 0.24 يوميا

الإتصالات
الحالة:
هدى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مــلاك الــروح المنتدى : طبخ - اكلات شعبية - حلويات - مشروبات - عصائر
افتراضي رد: تعالووو بسرعه جيبتلكو كيكه بتجنن



اشهى كيكة



عرض البوم صور هدى   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
بتجنن, بسرعه, تعالووو, جيبتلكو, كيكه

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO