المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فوائد النباتات البرية , اهمية النباتات البرية , علاقة النباتات البرية بفقر الدم


أنثى بِمفَآهِيمْ مُخْتَلِفَهـ
9 - 11 - 2013, 6:02 AM
http://www.almrsal.com/wp-content/themes/Broadcast/thumb.php?src=http://www.almrsal.com/wp-content/uploads/2019/11/Dandelion-550x198.jpg&w=650&h=200&zc=1&q=100


النباتات البرية هي النباتات التقليدية والأكثر شعبية من نباتات الزينة والطبية، وذلك لأن زهور النباتات البرية تبدو رائعة وكثيرا ما ينظر إليها في الحدائق والمتنزهات.
هناك العديد من أصناف النباتات البرية، ولكن النباتات البرية المشتركة ومن المعروف علميا باسم طرخشقون Officinale.
الفوائد الصحية من النباتات البرية
صحة العظام
النباتات البرية هي غنية بالكالسيوم ، وهو أمر ضروري لنمو وقوة العظام، وأنها غنية بالمواد المضادة للاكسدة مثل فيتامين-C ووتيولين، التي تحمي العظام من الضرر المرتبط بالعمر. هذا الضرر لا مفر منه في كثير من الأحيان بسبب الجذور الحرة، وينظر كثير من الأحيان كما هشاشة العظام، ضعف، وانخفضت كثافة.
اضطرابات الكبد
يمكن النباتات البرية مساعدة الكبد في نواح كثيرة. في حين أن المواد المضادة للاكسدة مثل فيتامين-C ووتيولين تبقي عمل الكبد في العتاد الأمثل وحمايته من الشيخوخة، وغيرها من المركبات في النباتات البرية يساعد في علاج نزيف في الكبد. وعلاوة على ذلك، المساعدات النباتات البرية في الحفاظ على التدفق السليم للالصفراوية، في حين تحفيز أيضا الكبد وتعزيز الهضم. الهضم السليم يمكن أن تقلل من فرص الإمساك، والذي بدوره يقلل من خطر المزيد من القضايا خطيرة في الجهاز الهضمي.
مرض السكري
عصير النباتات البرية يمكن أن تساعد مرضى السكري من خلال تحفيز انتاج الانسولين من البنكرياس، وبالتالي الحفاظ على انخفاض مستوى السكر في الدم. منذ النباتات البرية هي مدر للبول في الطبيعة، وأنها تزيد من التبول لدى مرضى السكري، مما يساعد على إزالة السكر الزائد من الجسم. مرضى السكري هي أيضا عرضة لمشاكل الكلى، لذلك يمكن للخصائص مدر للبول من النباتات البرية مساعدة إزالة ترسب السكر في الكلى من خلال زيادة التبول. وعلاوة على ذلك، عصير النباتات البرية هو المر قليلا إلى الذوق، مما يقلل بشكل فعال على مستوى السكر في الدم، كما تفعل جميع المواد مريرة. انخفاض نسبة السكر في الدم باستمرار ونظام أكثر تنظيما من إفراز الأنسولين يمنع ارتفاع خطير ويغرق لمرضى السكري، لذلك يمكن أن يستخرج النباتات البرية يكون الحل الأمثل!
الاضطرابات البولية
النباتات البرية هي مدر للبول جدا في الطبيعة ، حتى أنها تساعد في القضاء على الودائع من المواد السامة في الكلى والمسالك البولية. خصائص مطهرة من النباتات البرية أيضا تمنع نمو الميكروبات في الجهاز البولي. في الواقع، فإن خصائص مدر للبول من النباتات البرية هي من القوة بحيث أنه في فرنسا، ويسمى أيضا زهرة “pissenlit” والتي تعني “التبول في السرير”.
العناية بالبشرة
النباتات البرية، المعروف أيضا باسم النباتات البرية الحليب ، ومفيد في علاج الأمراض الجلدية التي تسببها الالتهابات الجرثومية والفطرية . هذا العلاج تنبع من حقيقة أن SAP هي شديدة القلوية ولها مبيد للجراثيم، والخصائص الحشرات والفطريات. يجب أن تكون حذرا أثناء استخدام هذا النسغ، وتجنب أي اتصال مع العينين. هذا النسغ يمكن استخدامها على الحكة، سعفة، والأكزيما، والأمراض الجلدية الأخرى دون التعرض لخطر الآثار الجانبية أو الاضطرابات الهرمونية تسبب عادة من خلال العلاجات الدوائية الجلد.
حب الشباب
عصير النباتات البرية هي ديتوكسيفير جيدة، مدر للبول، منشط ومضاد للأكسدة. هذه الخصائص الأربع جعله كبيرة لعلاج حب الشباب . قبل أن نعرف كيف يعامل حب الشباب، يجب علينا أن نعرف ما هي أسباب ذلك. ينشأ حب الشباب عادة خلال سنوات المراهقة، عندما يكون الجسم يخضع لكثير من التغيرات الفسيولوجية والهرمونية. يجب أن ينظم تدفق الهرمونات الجديدة التي تعمل على إحداث تغييرات في الجسم، ولكن إذا كانت لا تزال في نسبة صحية، فإنها تميل إلى إيداع المواد السامة إلى حد ما في الجسم. هذه السموم تميل إلى الخروج جنبا إلى جنب مع عرق من خلال الغدد العرقية أو الغدد الدهنية على الجلد.
فقدان الوزن
يتكون لدينا البول لمدة تصل إلى 4٪ من الدهون، وبالتالي فإن أكثر نحن التبول، والمزيد من المياه ويتم فقدان الدهون من الجسم. النباتات البرية، ويجري مدر للبول في الطبيعة، ويشجع على التبول وبالتالي يساعد على انقاص اللعين “وزن الماء” دون أن تسبب أي آثار جانبية. وعلاوة على ذلك، النباتات البرية هي منخفضة في السعرات الحرارية، مثل الخضر الورقية الأكثر، ولكن بالنسبة لل نفقة صغيرة من السعرات الحرارية (~ 1OO كال. / 4 كوب)، وتحصل على كمية هائلة من الآثار الجانبية المفيدة. هذا أيضا هو السبب وتستخدم النباتات البرية أحيانا باسم المحليات، لأنها ليست معبأة مع السكريات غير الصحية.
اليرقان
اليرقان هو في المقام الأول اضطراب في الكبد في الجهاز الذي يبدأ الصفراوية فائض الانتاج، والذي يدخل في النهاية إلى مجرى الدم ويلحق الدمار على التمثيل الغذائي في الجسم. ينعكس الصفراوية الزائدة أيضا من خلال لون الجلد، والعيون، والتي تنمي عادة ما يكون لون أصفر. علاج اليرقان ويشمل ثلاث خطوات رئيسية. أولا، تحتاج إلى كبح إنتاج الصفراء. ثانيا، يجب إزالة الصفراوية الزائدة من الجسم، والثالثة، لديك لمحاربة العدوى الفيروسية الكامنة.
اضطرابات المرارة
النباتات البرية هي مفيدة جدا ل المرارة والكبد ، لأنها تحسين أدائها العام، وتحميهم من الآثار السيئة للتأكسد والالتهابات، وينظم إفرازات مختلفة من كلا الجهازين.
فقر الدم
النباتات البرية لديهم مستويات جيدة نسبيا من الحديد، والفيتامينات، ومحتوى البروتين . بينما الحديد هو جزء لا يتجزأ من الهيموغلوبين في الدم، والفيتامينات مثل فيتامين B والبروتينات ضرورية لتكوين خلايا الدم الحمراء وبعض المكونات الأخرى من الدم. بهذه الطريقة النباتات البرية يمكن أن تساعد الناس المصابين بفقر الدم حفاظ على حالتهم في الاختيار.
ارتفاع ضغط الدم
التبول هو وسيلة فعالة لخفض ضغط الدم. في الواقع، وتستند معظم الأدوية الحديثة لخفض ضغط الدم في هذه الظاهرة. عصير النباتات البرية، ويجري مدر للبول في الطبيعة، وزيادة التبول، سواء من حيث الكمية وتردد.
ولذلك، فإنه يساعد على خفض ضغط الدم المرتفع. الألياف في النباتات البرية هي أيضا مفيدة في خفض الكولسترول، وبالتالي يساعد في خفض ضغط الدم، منذ الكوليسترول هو واحد من العوامل التي تزيد من ضغط الدم. وأخيرا، هناك نسبة عالية من البوتاسيوم من النباتات البرية، التي هي فعالة جدا في خفض ضغط الدم عن طريق استبدال الصوديوم.
دراسات وابحاث
اثبتت البحوث الهولندية لأهمية وفوائد النباتات البرية وتشمل العلاج من اضطرابات الكبد، ومرض السكري، واضطرابات المسالك البولية، حب الشباب، واليرقان، والسرطان وفقر الدم.
ويمكن أيضا أن تستخدم النباتات البرية الخضروات باعتبارها وتعتبر مصدرا جيدا للألياف. أنه يعزز الهضم، وفي الماضي، كان يستخدم لعلاج داء الاسقربوط، وذلك بسبب المستويات العالية من فيتامين-C. كما أن لديها شفاء الآثار على عسر الهضم، والتهابات في المعدة والأمعاء والجهاز البولي.
كما أنها تساعد في الحفاظ على صحة العظام والعناية بالبشرة ويعود بالنفع على برامج انقاص الوزن.
ويجري حاليا دراسة عن الفوائد الصحية للمصادقة كاملة من قبل عدد من المؤسسات الدولية.

مهرة المشاعر
9 - 11 - 2013, 9:09 PM
دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ

يُسع ـدنى أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم

وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ

تـقبلـوٍ خ ـآلص إحترامي

لآرٍوٍآح ـكُم أإلجمـيله