المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماذا تكره المرأة من زوجها ، صفات لا تحبها المرأة فى الرجل ، معاملة الازواج


دلــوعــة
20 - 10 - 2013, 7:02 AM
تكره المرأة من الزوج

1- تكره المرأة من زوجها : انحرافاته الأخلاقية وعلاقاته المشبوهة , وكثرة الخروج من البيت لأسباب غير مبررة وخاصة مع ما يوجب سوء الظن , والتدخين في المنزل وعدم إزالة رائحة التبغ من الفم .
2- لا تحب المرأة من زوجها : كثرة الانشغال بمتابعة القنوات الفضائية والفيديو والانترنت , وكثرة الدعوات للضيوف في أوقات غير مناسبة ، والبخل والتقتير في الإنفاق , والاهتمام المفرط بالهندام عند الخروج للأسواق .
3- المرأة تكره في زوجها : ضعف الشخصية بلا مبرر شرعي خصوصاً أمام الأهل والأقارب , وعدم الاهتمام بالمظهر والنظافة والشكل داخل المنزل , وسطحية التفكير وضعف الثقافة وقصر البصيرة .
4- لا تحب المرأة في زوجها : الأنانية واحتقار المرأة ، وممارسة الدكتاتورية عليها ، وعدم إظهار المحبة لأهل الزوجة ومحاولة الانتقاص منهم , وعدم الاهتمام بالمناسبات الزوجية مثل يوم الزواج وغيره .
5- تكره المرأة في زوجها : عدم إبراز كلمات الحب إلا في الأيام الأولى من شهر العسل
, والتهديد المستمر بالطلاق أو الزواج الجديد , واستعمال أشياءها الخاصة من دون استئذان ، والتصرف في راتبها بما لا يجوز .
6- لا تحب المرأة في زوجها : عدم الاهتمام بترتيب المنزل , والتسويف في تنفيذ الوعود من دون علة ، وعدم مراعـاة الحالة الصحـية للمرأة وعدم السعي إلى علاج ما تـعانـيـه من أمراض .
7- لا تحب المرأة من الزوج : إكراهها على زيارة من لا ترغب أن تزورهم , وتوقفه عن الهدية لها مهما كانت الهدية بسيطة ماديا , والنوم خارج غرفة النوم بشكل غالب وبدون عذر قوي , وكتمان كل شيء عن الزوجة .
8- تكره المرأة من زوجها : عدم الذهاب معها إلى الأماكن المفرجة للهم , والتعالي عليها وعقد المقارنة بينها وبين نظيراتها من أخواته أو أخواتها , والتقريع بالماضي الأسود وخاصة بعد اعتذارها منه .
اللهم اهدنا واهد نساءنا لما فيه خير الدارين , آمين .


منقول

http://forum.hwaml.com/imgcache2/hwaml.com_1381298228_501.gif