المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تحميل برنامج واتس اب


eeerrr123
16 - 8 - 2013, 3:20 AM
تحميل برنامج واتس اب (http://download-programs-free1.com/2019/07/wats-ab-Android-Nokia-Samsung-computer-iPhone.html) - Whats Application (http://download-programs-free1.com/2019/07/wats-ab-Android-Nokia-Samsung-computer-iPhone.html) Messenger





وصف برنامج واتس اب (http://download-programs-free1.com/2019/07/wats-ab-Android-Nokia-Samsung-computer-iPhone.html) :-

تحميل برنامح واتس اب (http://download-programs-free1.com/2019/07/wats-ab-Android-Nokia-Samsung-computer-iPhone.html) - Wats Abp Messenger هو الهاتف الذكي واتس اب (http://download-programs-free1.com/2019/07/wats-ab-Android-Nokia-Samsung-computer-iPhone.html) عبر منصة المتاحة حاليا لفون وجميع الهواتف الذكية الأخرى. التطبيق يستخدم دفع الإخطارات للحصول على رسائل من الأصدقاء والزملاء والعائلة على الفور. التحول من الرسائل القصيرة لتبادل الرسائل والصور والملاحظات الصوتية ورسائل الفيديو مع المستخدمين على ال Wats Abp
من دون أي تكلفة. يتم تضمين كافة الميزات من دون الحاجة إلى المزيد من المشتريات في التطبيق.


لماذا استخدام برنامج واتس اب wats-ab (http://download-programs-free1.com/2019/07/wats-ab-Android-Nokia-Samsung-computer-iPhone.html) :

* NO تكاليف خفية: مرة واحدة لك وأصدقائك تنزيل التطبيق، يمكنك استخدامه للدردشة بقدر ما تريد. إرسال مليون رسالة يوميا لأصدقائك مجانا! على ال WhatsApp يستخدم اتصال الإنترنت الخاص بك: 3G/EDGE أو Wi-Fi عندما تكون متاحة.

* الوسائط المتعددة: من خلال تحميل برنامح واتس اب - Wats Ab p Messenger (http://download-programs-free1.com/2019/07/wats-ab-Android-Nokia-Samsung-computer-iPhone.html) يمكنك إرسال الفيديو والصور والملاحظات الصوتية إلى أصدقائك والاتصالات.

* مجموعة دردشة: استمتع بالمحادثات مع مجموعة الاتصال الخاصة بك. إضافة أو إزالة المشاركين في المجموعة، تغيير موضوع المجموعة وتحديد رمز المجموعة.

* الشخصية: تعيين صورة الملف الشخصي الذي سيظهر لجميع جهات الاتصال الخاصة بك

* NO رسوم الدولي: تماما مثل عدم وجود تكلفة أضاف أن إرسال بريد إلكتروني الدولي، وليس هناك تكلفة لإرسال رسائل على برنامح واتس اب (http://download-programs-free1.com/2019/07/wats-ab-Android-Nokia-Samsung-computer-iPhone.html) - WhatsApp Messenger (http://download-programs-free1.com/2019/07/wats-ab-Android-Nokia-Samsung-computer-iPhone.html) دوليا. الدردشة مع أصدقائك في جميع أنحاء العالم طالما لديهم على ال تحميل واتس اب (http://download-programs-free1.com/2019/07/wats-ab-Android-Nokia-Samsung-computer-iPhone.html) رسول تركيبها وتجنب تلك غذر الدولي تكاليف SMS.

* قل لا للدبابيس وأسماء المستخدمين: لماذا حتى عناء الحاجة إلى تذكر حتى الآن PIN أو اسم مستخدم آخر؟ على ال واتس اب يعمل مع رقم الهاتف الخاص بك، تماما مثل من شأنه SMS، ويدمج لا تشوبه شائبة مع القائمة دفتر العناوين هاتفك.

* لا حاجة لتسجيل الدخول / OUT: لا مزيد من الارتباك حول الحصول على تسجيل الخروج من الكمبيوتر أو جهاز آخر. مع دفع الإخطارات على تحميل برنامح واتس اب (http://download-programs-free1
.com/2019/07/wats-ab-Android-Nokia-Samsung-computer-iPhone.html) - WhatsApp Messenger هو دائما على واتصال دائما.

* لا حاجة لإضافة رفاقا: يتم استخدام دفتر العناوين الخاص بك للاتصال تلقائيا مع جهات الاتصال الخاصة بك. جهات الاتصال الخاصة بك الذين بالفعل سيتم عرض على واتس اب رسول تلقائيا تحت المفضلة، مماثلة إلى قائمة الأصدقاء ل.

* الرسائل دون اتصال: حتى لو كنت تفوت دفع الإخطارات أو إيقاف اي فون الخاص بك، وسوف على واتس اب ماسنجر (http://download-programs-free1.com/2019/07/wats-ab-Android-Nokia-Samsung-computer-iPhone.html)من حفظ الرسائل بها حاليا حتى يتم استردادها خلال استخدام التطبيق التالي.

* وأكثر من ذلك بكثير: مشاركة الموقع والأماكن، وتبادل الاتصالات، وحسب ورق الجدران، وأصوات التنبيه مخصص، وضع أفقي، الطوابع الزمنية رسالة، البريد الإلكتروني تاريخ الدردشة ورسائل الإذاعة ووسائل الإعلام إلى العديد من الاتصالات في وقت واحد، والكثير الكثير!


كيف يعمل برنامح واتس اب - WhatsApp (http://download-programs-free1.com/2019/07/wats-ab-Android-Nokia-Samsung-computer-iPhone.html) لكل الاجهزة



برنامح واتس اب (http://download-programs-free1.com/2019/07/wats-ab-Android-Nokia-Samsung-computer-iPhone.html) - Whats Application Messenger كناية عن تطبيق لتبادل الرسائل بين العديد من أنواع الأجهزة الهاتفية وأنظمة التشغيل يخولك المراسلة الفورية من دون دفع رسوم الرسائل النصية. وهو متوفر لأجهزة تحميل برنامج واتس اب (http://download-programs-free1.com/2019/07/wats-ab-Android-Nokia-Samsung-computer-iPhone.html)أي فون، واتس اب بلاك بيري، واتس اب ويندوز فون، واتس اب أندرويد و واتس اب نوكيا. ونعم يخولك التطبيق المراسلة بين هذه الهواتف أياً كان جهازك! كذلك بما أن واتس اب يستخدم خطة بيانات الإنترنت نفسها التي تستخدمها للبريد الإلكتروني ولتصفح الشبكة فبالتالي ليس هنالك أية تكاليف إضافية للمراسلة وللتواصل مع الأصدقاء.

بالإضافة إلى المراسلة الفردية يمكن لمستخدمي واتس اب (http://download-programs-free1.com/2019/07/wats-ab-Android-Nokia-Samsung-computer-iPhone.html) الدردشة ضمن مجموعات، وكذلك تبادل الوسائط من صور وفيديو وملفات صوتية.


http://3.bp.blogspot.com/-qRIPZTH2D8Q/UdmqxYo8IlI/AAAAAAAABDM/NdA8Rb-02Xw/s1600/%D8%A8%D8%B1%D9%86%D8%A7%D9%85%D8%AD+%D9%88%D8%A7% D8%AA%D8%B3+%D8%A7%D8%A8+-+Whats+Application+Messenger.jpg


وصف برنامج واتس اب (http://download-programs-free1.com/2019/07/wats-ab-Android-Nokia-Samsung-computer-iPhone.html) تحميل برنامح واتس اب (http://download-programs-free1.com/2019/07/wats-ab-Android-Nokia-Samsung-computer-iPhone.html) - Wats Abp Messenger هو الهاتف الذكي واتس اب عبر منصة المتاحة حاليا لفون وجميع الهواتف الذكية الأخرى. التطبيق يستخدم دفع الإخطارات للحصول على رسائل من الأصدقاء والزملاء والعائلة على الفور. التحول من الرسائل القصيرة لتبادل الرسائل والصور والملاحظات الصوتية ورسائل الفيديو مع المستخدمين على ال Wats Abp
برنامج واتس اب
wats ab

واتس اب يرافقك أينما كنت


تحميل برنامح واتس اب - Whats Application Messenger ل الايفون , واتس اب , اندرويد , واتس اب بلاك بيرى , واتس اب نوكيا , ويندوز فون من اسفل

تحميل واتساب لأجهزة iPhone من خلال iTunes App Store
تحميل واتس اب لأجهزة Android
تحميل واتس اب لأجهزة BlackBerry
تحميل واتس اب لأجهزة Nokia Symbian
تحميل واتس اب لأجهزة Nokia S40
تحميل واتس اب لأجهزة Windows Phone من Marketplace

تحميل برنامح واتس اب - Wats Abplication Messenger (http://download-programs-free1.com/2019/07/wats-ab-Android-Nokia-Samsung-computer-iPhone.html)

♔ مُــنــى
18 - 8 - 2013, 12:25 AM
أعطآك الرب مآ تشتآق له النفس وتهوى
وبآرك لك عطآئك الرأقي
يآ نقآء ل أنفآسك الورد وعبقه
http://www.t9oor.com/forum/images/smilies/195.gifhttp://www.t9oor.com/forum/images/smilies/hrt.gif

*************

♔ مُــنــى
18 - 8 - 2013, 12:26 AM
أعطآك الرب مآ تشتآق له النفس وتهوى
وبآرك لك عطآئك الرأقي
يآ نقآء ل أنفآسك الورد وعبقه
http://www.t9oor.com/forum/images/smilies/195.gifhttp://www.t9oor.com/forum/images/smilies/hrt.gif

*************