المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : توقعات الابراج 2023 -حظك اليوم الاربعاء 4/6/-2023


صدى الاحزان
5 - 7 - 2013, 6:11 PM
حظك اليوم الثلاثاء 4/6/




http://www.elnashrafan.com/themes/default/images/today.png
برج اليوم
ا تلجأ كثيراً إلى المهدئات أو المنومات، واستعض عنها بالرياضة أو القيام بأي نشاط ترفيهي يخفف عنك.




http://www.elnashrafan.com/themes/default/images/aries.png
الحمل
مهنياً: انت على موعد مع فرص مالية مفاجئة، وقد يشير هذا اليوم الى افتتاح مشروع كبير. عاطفياً: اذا كنت على علاقة بأحد مواليد العقرب، الجدي أو الحوت، فقد يكتمل الحظ هذا اليوم.




http://www.elnashrafan.com/themes/default/images/taurus.png
الثور
مهنياً: حان الوقت لتقبل موضوعات جديدة واعتماد أسلوب مَرِن وإيجابي تجاه الجميع، يُكافئك الحظ بتعاطف كبير ولن يخذل آمالك. عاطفياً: التحرر من الخضوع يلزمك تقديم تنازلات للشريك ولا سيما أن الوضع قد تكون له تبعات سلبية عليكم.




http://www.elnashrafan.com/themes/default/images/gemini.png
الجوزاء
هنياً: لا تدع الآخرين يزعزعون ثقتك بنفسك وكن حازماً في قراراتك، فأنت أدرى بمصلحتك. عاطفياً: بادر إلى وضع حد لكل ما من شأنه أن يسيء إلى العلاقة بالشريك، بعضهم يحاول تشويه صورتك أمامه.




http://www.elnashrafan.com/themes/default/images/cancer.png
السرطان
مهنياً: أجواء ساحرة ومصالحات، إنه يوم جيد تكثر فيه الاتصالات واللقاءات الناجحة. عاطفياً: تظهر للشريك حبك الصادق رافضاً المواقف المتشددة وتنجح في إنعاش العلاقة بينكما.




http://www.elnashrafan.com/themes/default/images/leo.png
الأسد
مهنياً: يخف الوهج السابق كما الاحتمالات والتسهيلات، ويتركز الاهتمام على قضايا مهنية طارئة قد تسبب لك الأرق. عاطفياً: بينك وبين الشريك قواسم مشتركة كثيرة، وهذا ما يجعل علاقتكما في أفضل حالاتها.




http://www.elnashrafan.com/themes/default/images/virgo.png
العذراء
مهنياً: تتاح امامك فرص للحلول أو الاجتماع ببعض الأفرقاء والاصدقاء والجماعات والتخطيط للمستقبل. عاطفياً: تنجح علاقاتك العاطفية وتزداد نسبة المشاعر المتأججة، وتمضي مع الشريك أجمل أيامك.




http://www.elnashrafan.com/themes/default/images/libra.png
الميزان
مهنياً: تظهر ظروف ضاغطة تثير الانفعالات والاحتجاجات، الوقت غير مؤاتٍ للانتقاد. عاطفياً: يجب تقديم التنازلات والتضحيات كي تعود الأمور إلى طبيعتها بينك وبين الشريك.




http://www.elnashrafan.com/themes/default/images/scorpio.png
العقرب
مهنياً: تنعم بأجواء ساحرة ويكون مزاجك رائعاً، فتنهي اليوم وانت في أحسن حالاتك الشخصية. عاطفياً: حاذر خلافات مع افراد العائلة وابتعد عن الانتقاد وتوجيه الملامة والانفعالات، قد تعيش وضعاً عاطفياً معقداً أو تخلياً عمن تحب.




http://www.elnashrafan.com/themes/default/images/sagittarius.png
القوس
مهنياً: تغمرك أجواء من الهناء والسعادة، فتتواصل مع بعض الفئات وتبدي شجاعة كبيرة وقد تبدأ جديداً. عاطفياً: تشعر اليوم بالرضى عن الشريك وتفرح بالإنجازات التي حققتماها معاً في وقتها وبكفاءة.




http://www.elnashrafan.com/themes/default/images/capricorn.png
الجدي
مهنياً: قد تواجه اليوم الكثير من المعارضة من قبل أرباب العمل تحلَّ بالصبر لتنال مرادك. عاطفياً: المشاعرالسلبيّة تتراكم لتثور فجأة وتعاني العلاقات المتأرجحة الأمرّين، وقد تزول نهائيًّا.




http://www.elnashrafan.com/themes/default/images/aquarius.png
الدلو
مهنياً: تتعدّد المناسبات التي تعرّفك ببعض الأشخاص المميزين، فتمارس نفوذك وتلفت الآخرين بشخصيتك البراقة. عاطفياً: لا تكوّن انطباعات خاطئة عنك أمام الشريك ولا تكن فضوليا فتقع بمشاكل أنت بغنى عنها.




http://www.elnashrafan.com/themes/default/images/pisces.png
الحوت
مهنياً: لا تجازف بمستقبلك من أجل مكاسب صغيرة، لأنها لن تدوم كثيراً. عاطفياً: قد تصاب بخيبة أمل بسبب صدمة عاطفية فجائية، كن مستعداً لمرحلة مقبلة تحمل الكثير من المفاجآت.