المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ابراج اليوم االاثنين 1-7-2023 , حظك اليوم الجمعة 1/7/2023


صدى الاحزان
30 - 6 - 2013, 1:30 PM
ابراج اليوم الاثنين 1-7-2019 - حظك اليوم - ابراج 2019
ابراج السومرية , ابراج السومريه ,حظك اليوم 2019 abra
ابراج يوم الاثنين ابراج الاثنين برجك الاثنين برجك يوم الاثنين حظك الاثنين برج الاثنين
ابراج اليوم الاثنين 1/7/2019 , حظك اليوم الاثنين1 -7-2019
حظك يوم الاثنين لغاية يوم الاثنين حظك اليوم 1-7 لغاية 1 - 7 - 2019 ابراج 2019
ابراج اليوم الاثنين 1/7/2019 , حظك اليوم الاثنين 1-7-2019 - برجك اليوم
, تموز 2019 ,رجب 2019 , 7 يوليو , ماغي فرح , الابراج الاسبوعية , الابراج اليومية , الابراج و الحب , الاثنين , يوليو 2019 , البرج اليومي , ابرل , ابراج , ابراج اليوم يوليو , ابراج اليوم يوليو 2019 , ابراج الاثنين, ابراج الاثنين1\7\2019 , ابراج الحظ , ابراح اليوم , ابراج اليوم الاثنين, ابراج اليوم الاثنين1/7/2019 , برج الميزان , برج الاسد , برج الثور , برج الحمل , برج الدلو الاثنين1\7\2019 , برج الجدي 1/7/2019 , برج الجوزاء 1/7/2019 , برج السرطان 1/7/2019 , برج العذراء 1/7/2019 , برج العقرب 1/7/2019 , برج القوس 1/7/2019 , برجك 2019 يوليو تموز , برجك 1/7/2019 , برجك اليوم 1/7/2019 , برجك اليوم الاثنين, برجك والحب 1/7/2019 , توقعات الابراج , حظك , حظك الاثنين, حظك اليوم , حظك اليوم 1-7-2019 , حظك اليوم الاثنين, حظك اليوم الاثنين1-7-2019 , حقيقة الابراج , شاهد برجك ابراج الياهو 1 ابراج المكتوب 2019 الابراج اليومية 2019


الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم:المرأة من برج الحمل مهنيا:عليكي أن تكوني أكثر نشاطا في عملك وأن تنجزي المهام بوقتها عاطفيا:تشعري باتعب بسبب تصرفات الحبيب اللامبالية.الرجل من برج الحمل:مهنيا:تمر بيوم هادئ و تشعر أن الملل يتسرب الى حياتك عاطفيا:ركز أكثر خلال هذه الفترة على حياتك العاطفية ولا تتهور.


الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنيا:عليكي أن تكوني أكثر ثقة بقدراتك وأن تبرزي ما تملكين من مواهب عاطفيا:تشعري أن الحبيب غامض ولا تعرفي ما الذى يدور في ذهنه.الرجل من برج الثور:مهنيا:كن أكثر تنظيما في عملك ولا تتصرف بطريقة عشوائية عاطفيا:تتحسن الأمور العاطفية و تشعر بالإستقرار مع الحبيب.



الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم:المرأة من برج الجوزاء مهنيا:تبدين قوية اليوم وتسيطري على الأوضاع كلها عاطفيا:لا تستطيعي العيش دون الحبيب فلم المكابره و الغرور؟ الرجل من برج الجوزاء:مهنيا:تحتفل اليوم بنجاح وإنجاز مهم حققته في العمل عاطفيا:تضع خطط ومفاجآت لتقضي المزيد من الوقت مع الحبيب.



السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم:المرأة من برج السرطان مهنيا:كوني حذره خلال هذه الفترة فأنت محاطه بعدد من الحاسدين و الطامعين عاطفيا:عليكي أن تهتمي أكثر بمشاعر الحبيب وأن تراعي وقوفه الى جانبك.الرجل من برج السرطان:مهنيا:على الرغم من ضغوط العمل إلا أنك تبدو متحمسا ونشيطا عاطفيا:إنشغالك خلال هذه الفترة يؤثر على علاقتك مع الحبيب.



الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم:المرأة من برج الأسد مهنيا:تنهي اليوم الكثير من الأمور العالقة وتتنفسي الصعداء بعد فترة صعبه عاطفيا:لا تعلقي كل مشاكلك على الحبيب فأنت أيضا عليك جزء من اللوم.الرجل من برج الأسد:مهنيا:لا تهرب من المشاكل بل عليك أن تواجهها بشجاعة عاطفيا:تشعر بالتوتر بسبب قرب موعد الإرتباط.



العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم:المرأة من برج العذراء مهنيا:لا تعجبك طريقة سير الأعمال خلال هذه الفترة وتفكري بالتغيير عاطفيا:لا تخفي أية أسرار عن الحبيب وصارحيه بما يجول في خاطرك.الرجل من برج العذراء:مهنيا:عليك أن تتقبل نصائح العمل وأن تعمل على تنفيذها عاطفيا:تبدو جذابا اليوم و يلتف حولك عدد من المعجبات.



الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم:المرأة من برج الميزان مهنيا:تبدين متناقضه اليوم في قراراتك مما يثير استياء بعض زملاء العمل عاطفيا:الكثير من تصرفات الحبيب لا تعجبك وتحاولي تغييرها.الرجل من برج الميزان:مهنيا:تشعر بالإستقرار و الراحه في عملك وتتابع سلسلة النجاحات عاطفيا:لا تتسرع في قراراتك واستمع الى وجهة نظر الحبيب.



العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم:المرأة من برج العقرب مهنيا:عليكي أن تكوني أكثر انضباطا والتزاما بالعمل وأن تحترمي القواعد عاطفيا:تشغلك الكثير من المسائل التى تتعلق براحة الحبيب.الرجل من برج العقرب:مهنيا:تمر بيوم متقلب فتارة تكون الامور هادئة وتارة اخرى لا تعرف من أين تأتي المشاكل عاطفيا:تجنب الجدال مع الحبيب اليوم لتتفادى أي شجار.



القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم:المرأة من برج القوس مهنيا:لا تقلقي من التغيرات التى قد تحدث فقد تكون لصالحك عاطفيا:لا تهربي من الواقع وواجهي حقيقة وطبيعة علاقتك مع الحبيب.الرجل من برج القوس:مهنيا:تطرح عليك الكثير من الأسئلة في اجتماع اليوم وتحاول أن تجد لها ايجابات منطقية عاطفيا:لا تضيع الوقت وبادر الى مصارحة الحبيب بمشاعرك.


الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم:المرأة من برج الجدي مهنيا:قومي بمهامك بنشاط اليوم ولا تدعي الكسل يسيطر عليك عاطفيا:تشعري بالحزن بسبب اعتذار الحبيب عن موعده لك.الرجل من برج الجدي:مهنيا:تتلقى المزيد من الدعم المادي مما يرفع معنوياتك عاطفيا:لماذا تؤجل فكرة الإرتباط إن كنت متأكدا من حقيقة مشاعرك.


الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم:المرأة من برج الدلو مهنيا:أنت اليوم تبدبن حازمه وتعرفي ماذا تريدين وكيف تتخذين القرار المناسب عاطفيا:أنت غارقه في الحب ولا تستطيعين السيطره على مشاعرك.الرجل من برج الدلو:مهنيا:مشكله تحدث في العمل تتخطاها بسرعه وبدون خسائر عاطفيا:بادر أنت بالخطوه الأولى وستجد أن الحبيب يبادرك المشاعر.



الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم:المرأة من برج الحوت مهنيا:لا تفرضي آرائك بالقوة واقبلي وجهات النظر الاخرى عاطفيا:لا تدعي اليأس يسيطر على مشاعرك فقريبا ستجدي الشخص المناسب.الرجل من برج الحوت:مهنيا:يوم روتيني تمر به وتمارس الأعمال اليومية ذاتها عاطفيا:تتحسن الامور بينك وبين الحبيب وتحل الكثير من المشاكل العالقه.