المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : سكوب : أدائنا فى الشوط الثانى أسوأ ما يكون وتأخير التغييرات خوفا من الإصابات


F a H m Y
29 - 9 - 2009, 3:31 PM
أبدى التشيكى ميروسلاف سكوب عن جام غضبه من سوء أداء المنتخب المصرى للشباب خلال الشوط الثانى من مباراته أمام بارجواى مؤكدا أنه تأخر فى إجراء التغييرات خوفا من تعرض أى لاعب بالفريق للإصابة خلال أحداث المباراة مما يجبر الفريق على لعب باقى المباراة بعشرة لاعبين .



وقال سكوب فى تصريحات بعد المباراة أن الفريق المصرى لعب جيدا خلال الشوط الأول حتى حصول لاعب منتخب بارجواى على كارت أحمر وبعدها حدث هبوط فى أداء الفريق المصرى حتى نهاية المباراة خاصة خلال الشوط الثانى الذى اتسم فيه أداء الفريق بالسوء الشديد .



وأعرب سكوب عن حزنه من الأداء السيىء للمنتخب المصرى خلال المباراة وخاصة فى الشوط الثانى بدون مبرر خاصة فى ظل النقص العددى للضيوف ، بينما كان الشوط الأول جيدا نسبيا وأضاع المنتخب المصرى العديد من الفرص السهلة وأيضا المنتخب البارجوانى .



مؤكدا أنه تأخر فى إجراء التغييرات خوفا من تعرض أى لاعب للإصابة خلال المباراة مما قد يعود بالسلب على الفريق جراء نقص عددى . وأشار إلى أنه كان هناك خلل كبير فى أداء المنتخب المصرى وأخطاء بالجملة خاصة فى الدقائق الأخيرة .



مشيرا إلى أنه حذر لاعبى المنتخب من التهاون أو الاعتماد على النقص العددى فى صفوف بارجواى وهو ما حدث بالفعل خاصة أن لاعبى المنتخب المصرى لم تكن لهم رغبة مؤكدة فى تحقيق الفوز وأضاعوا العديد من الفرص السهلة برعونة شديدة .



وتلقى المنتخب المصرى هزيمته الأولى فى بطولة كأس العالم للشباب دون 20 سنة التى تستضيفها مصر على يد منتخب بارجواى بنتيجة 1-2 فى مباراة الجولة الثانية للمجموعة الأولى .



يذكر أن منتخب مصر يحتل المركز الثالث فى المجموعة خلفا للمنتخبين الايطالى والبارجوانى صاحبا المركزين الأول والثانى على الترتيب ويتقابل المنتخب المصرى مع نظيره الايطالى فى مباراة الجولة الثالثة والأخيرة ولابديل للفراعنة الصغار سوى الفوز لذمان الصعود لدور الـ 16 للبطولة .

ليندا
30 - 9 - 2009, 5:10 AM
تسلم ايدك يا فهمي على الاخبار دي وبانتظار كل جديدك
تقبل مروري

nopq484
16 - 5 - 2010, 5:27 AM
your funny story was too overdue. i used to hear about it when i was just a middle school student. have you ever heard about this sentence: " we brother who and who"? nike tn (http://www.airmaxtnfr.com/) Nike shoes (http://www.shoelineshop.com/)Nike shox shoes (http://www.nikeshoxshoes.net/)Nike shox nz (http://www.shoelineshop.com/)Nike shox oz (http://www.shoelineshop.com/)