المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ممدوح عباس يرفض العودة .. وتغريم شيكابالا


F a H m Y
26 - 9 - 2009, 2:56 PM
رفض ممدوع عباس رئيس نادي الزمالك قطع اجازة عيد الفطر المبارك بعد ان انهالت عليه التليفونات لعقد اجتماع مجلس ادارة طارئ بعد خسارة الزمالك أمام الإسماعيلي بهدف دون رد ضمن مباريات الجولة السادسة من الدوري الممتاز.

وكلف عباس رؤوف جاسر بتولي المهمة لعقد الاجتماع الطارئ بعد الخسارة الثالثة هذا الموسم من ستة مباريات يحتل بها الزمالك المركز التاسع برصيد 7 نقاط ، ويبقى لإنبي مبارتين مؤجلتين ويحتاج لنقطة ليجعل الزمالك في المركز العاشر.

من ناحية أخرى ذكر موقع الزمالك الرسمي أن عضو مجلس الادارة رؤوف جاسر طلب من الجهاز الفني توقيع أقصى عقوبة على اللاعب محمود عبدالرازق شيكابالا لما بدر منه من اشتباك مع الجمهور عقب انتها لقاء فريقه مع الإسماعيلي يوم الثلاثاء الماضي على ملعب الكلية الحربية ، وأكد جاسر أنه في حالة عدم توقيع عقوبة من الجهاز الفني على اللاعب سيتم توقيع عقوبة عليه من قبل مجلس الادارة .

وكان صبري سراج المتحدث الرسمي بإسم نادي الزمالك قد أكد عن الموافقة لإقامة معسكر داخلي أو خارجي خلال فترة التوقف الحالية ، واشار جاسر إلى أن النية قد تكون داخلية ، ولو كانت خارجية ستكون في أحد البلدان القريبة من مصر.

أمور بس مغرور
27 - 9 - 2009, 4:55 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله ماهاقدر اقول حاجهعشان ليا اصحاب زملكاويه وبيزعلو لما انا بتكلم حسبيا الله ونعم الوكيل فـ أى واحد مسئول عن اداره الزمالك تسلم ايدك يافهمى ع موضوعك الجامد هههههههههههههههههههه