العودة   منتديات هاى حب > >

روايات جديدة - قصص قصيرة - قصص طويلة قصص رومانسية، قصص حقيقية، قصص حب، قصص الرعب والخيال، قصص قصيرة





إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 2 - 10 - 2012, 8:21 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
Administrator
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية admin

البيانات
التسجيل: 22 - 6 - 2012
العضوية: 1
المشاركات: 4,182
بمعدل : 2.11 يوميا

الإتصالات
الحالة:
admin غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : روايات جديدة - قصص قصيرة - قصص طويلة
افتراضي احلي قصه امره , قصه مفيده من اروع القصص



احلي قصه امره , قصه مفيده , من اروع القصص




احلى القصص على
احلى منتدي
منتديات هاى حب
منتديات ترفيهيه متنوعه


احلي قصه امره , قصه مفيده , من اروع القصص 013



رأت امرأة في المنام .. إبنها يشعل أعواد الكبريت .. ويقربها من عينيه .. حتى اصبحتا حمراوين ...

إستيقظت من نومها .. وهي تتعوذ من الشيطان الرجيم .. لكن لم يهدأ بالها وذهبت لغرفة إبنها .. الذي يبلغ

السابعة عشره من عمره .. لتجده على شاشه الكومبيوتر ...


وكان ضوء الشاشة ينعكس على النافذة .. ورأته يرى ما أفزعها حقا .. وأثار كل مخاوفها ...


رأته وهو يشاهد فلم إباحي .. على شاشه الكومبيوتر ...


أرادت أن تصرخ في وجهه .. لكنها آثرت الإنسحاب .. خاصه أنها دخلت بشكل خافت .. لم يلاحظه هو ...

رجعت إلى فراشها .. فكرت أن تخبر أباه .. ليتسلم مسوؤلية تأديب إبنه .. فكرت أن تقوم من فراشها وتقفل شاشة الكومبيوتر وتوبخه على فعلته وتعاقبه .. لكنها دعت الله أن يلهمها الصواب في الغد .. ونامت وهي تستعيذ بالله ...


وفي الصباح الباكر .. رأت إبنها يستعد للذهاب إلى المدرسة .. وكانا لوحدهما .. فوجدتها فرصه للحديث وسألته ...

عماد .. مارأيك في شخص جائع .. ماذا تراه يفعل حتى يشبع ؟؟؟

فأجابها بشكل بديهي .. يذهب إلى مطعم و يشتري شيئا ليأكله ...





فقالت له .. وإذا لم يكن معه مال لذلك ...

عندها صمت وكأنه فهم شيئا ما ...

فقالت له .. وإذا تناول فاتحا للشهيه .. ماذا تقول عنه ؟؟؟

فأجابها بسرعه .. أكيد إنه مجنون .. فكيف يفتح شهيته لطعام .. هو ليس بحوزته ...

فقالت له .. أتراه مجنون يا بني ؟؟؟

أجابها .. بالتأكيد يا أمي .. فهو كالمجروح .. الذي يرش على جرحه ملحا ...

فابتسمت وأجابته .. أنت تفعل مثل هذا المجنون يا ولدي ...

فقال لها متعجبا .. أنا يا امي !!!

فقالت له .. نعم .. برؤيتك لما يفتح شهيتك للنساء ...

عندها صمت وأطرق برأسه خجلا ...

فقالت له .. بني بل أنت مجنون أكثر منه .. فهو فتح شهيته لشئ ليس معه .. وإن كان تصرفه غير حكيم .. ولكنه ليس محرم ...

أما أنت ففتحت شهيتك لما هو محرم .. ونسيت قوله تعالى : (قل للمؤمنين يغضوا من أبصارهم .. ويحفظوا فروجهم .. ذلك ازكى لهم) ...

عندها لمعت عينا إبنها بحزن .. وقال لها حقا يا أمي .. أنا اخطأت .. وإن عاودت لمثل ذلك .. فأنا مجنون أكثر منه .. بل وآثم أيضا .. أعدك بأني لن أكررها
.. إنتهت القصة ...

*** أخواني أخواتي هذا الاسلوب لهذه الأم .. قد أعجبني .. وهو أسلوب تعليمي رائع .. لو إتبعته جميع الامهات .. ماخبن ...ِِِِِِِ

اقوي قصه رومانسيه , قصه ش اسمه طارق , حب من طرف واحد



كان فيه شب اسمه طارق و يحب بنت جيرانهـ رانيا و رانيا مابتعرف انه بيحبا كانت لما بتروح للعمل بتسلم عليه ع اساس انه ابن جيرانها .... خطط طارق انه يزور ابو رانيا وابو رانيا ما عنده الى رانيا ... فقرر انه يخبر رانيا عن طريق رساله بيحطا ع طاوله الاكل ... فرجع طارق بيته .. راح ابو رانيا لينام .. فلما رانيا بتشيل الصحون ... شافة الرساله ... فقالت هي اكيد لطارق .. عيب انو اشوفا...ما قراتها .. باليوم الثاني اخذت رانيا الرساله واخذتها لطارق ... اعطتا طارق ... قال طارق : ليش جبتيها لالي ؟؟ رانيا : هي بتاعك ... قال طارق : انتي قريتيها ؟؟ رانيا : لا لانو مابيصير اقرا يمكن انها مو ليلي ... فستاذنة من طارق وراحت لشغل ... اخذ طارق الرساله وشقها ... وراح للبيت وبيكي كثيرر لانو متمني انها تبادله هذا الشعور .... فقرر انه يراقبا لما تطلع من الشغل .. يخبرها انه بيحبها ...فلما راح يراقبها ... انتبه انها راحت مع واحد ثاني ... انصدم ورجع للبيت ... فجلس يفكر ... من اللي ركبت معه رانيا بسياره .... وقال لازم اهددها .... امشان تقوله مين اللي كانت معه ... راح لها باليوم الثاني ... لشغل ... فسائلها ... طارق : مين اللي ركبتي معه بسياره ؟؟ رانيا : تفاجاه من السؤال !! فقالت : انت شو عرفك اني ركبت مع واحد ... طارق : قال انا كنت مارق بصدفه من عند الشركه وشفتك ..رانيا : كداب انت بتراقبني ؟؟ طارق : لا ..رانيا : امبلا ... انت عم تراقبني .. ونفس الكلام ...بعدين قال لها طارق : انا بحبك وراح عم يجري ... رانيا تفاجاه من اللي قاله طارق ... وراحت البيت خايفه ... فاليوم الثاني قابلت طارق .. وطارق ماسلم عليها .. رانيا : طااااارق !!! ... طارق : نعم ... رانيا : اناااا ..! ... طارق : انتي شو ؟؟رانيا : انا متجوزه ... طارق بستنكار : متجوزه مين ومتى ... رانيا : قبل شهرين ... طارق جاته غيبوبه ... ورانيا راحت تطلقت من زوجها ... لما فاق طارق من الغيبوبه ... لقاء رانيا قدامه ... طارق: شو عم تعملي ...رانيا : انا تطلقت من زوجي ...طارق : هه بعد ما كرهتك ... انتي معد تعنيلي شئ....رانيا: شووو ... طارق: ايه معد تعنيلي شئ علقتيني فيك وبالاخر متجوزه .. رانيا: بس انت تحبني .. طارق : هذاك كان زمان ... ومن الحين مابيني وبينك الى السلام وبس ... وانا راح ابد صفحه جديده ..بعد خروج طارق من المستشفى ... قرر انه يترك الحاره ... لما اجاء وقت الرحيل .. رانيا : طارق لاتروح .. طارق : اسف لازم روح امشان انساكي وانساء الماضي ... رانيا : لو رحت انا راح اموت ... طارق: اقتلي حالك بتحى انك تتركي زوجك ... رانيا : انا اطلقت .. لو رحت راح اموت حالي ... ركب طارق السياره ... سمع طارق طلقت النار ...فانجن من اللي صار .. ودخل مستشفى المجانين ....مع السلامه ....تعليقاتكم بلييييز ...

اروع قصه للعظه , رجل والسبع عميان , الاطفال المصابون بالاعمي




دخل علي رجل يشتكي من سرقة سيارته وعلمت بعد ذلك أن لديه


سبعة أطفال عميان لا يبصرون ، وهذه القصة التي سأرويها لكم


ما زلت أتذكرها على الرغم من مرور أكثر من عشرين عاما عليها ،


وهذه الحادثة تأثرت بها وعشتها عندما كنت وكيلا للنيابة العامة


في بداية عملي في سلك القضاء ، فدخل مكتبي رجل كبير السن


وعلامات الحزن ظاهرة عليه وهو يروي لي حادثة سرقة ماله وسيارته ،


وقال: إني عملت خلال السنتين الماضيتين لجمع ألفي دينار لعلاج


عيون اثنين من أبنائي ، وقد سمعت عن طبيب جيد خططت أن أسافر


له اليوم لإجراء العملية الجراحية بهذا المبلغ ،


وقد تركت المبلغ الذي جمعته لهما في السيارة ،


إلا أنها سرقت في صباح هذا اليوم فضاع كل جهدي وتعبي .



وكنت أستمع له بإنصات وأنا أقول في نفسي سبحان الله


ما هذا الابتلاء العائلي ،


فأحببت أن أخفف عنه مصابه فقلت له مسليا


(لو كشف الله لك غطاء الغيب ما اخترت إلا الواقع)


فشعرت من قسمات وجهه أنه لم يعجبه كلامي ولكني مارست


عملي ثم ودعته وانتهى الأمر ، وبعد أسبوع من الحادثة اتصل


بي رجال المباحث وأبلغوني أنهم وجدوا السيارة المسروقة في الصحراء ،


وليس فيها وقود فقالوا ربما سرقها صبيان صغار للتسلية بها ولما


انتهى الوقود تركوها بالصحراء ،


فقلت لهم المهم افتحوا درج السيارة وابحثوا لي عن المبلغ الذي تركه ،


فأخبروني أنهم وجدوا ألفي دينار ففرحت كثيرا بهذا الخبر وطلبت


منهم أن يحضروا السيارة والمبلغ ، ودعوت الرجل صاحب


الشكوى وأنا سعيد لأني سأسعده بالخبر وأساعده على استكمال


عملية ابنيه ليبصرا من العمى .



فلما دخل علي استقبلته بقولي: يا عم عندي لك مفاجأة وبشارة ،


فرد عليّ بنفس الأسلوب والطريقة وقال: وأنا عندي لك مفاجأة وبشارة ،


فتوقفت قليلا وقلت في نفسي لعل رجال المباحث أبلغوه بالخبر


ولكني أوصيتهم ألا يخبروه ،


فقلت له وأنا على يقين أنه لا يعرف أننا وجدنا السيارة والمبلغ ،


أخبرني ما هي مفاجأتك؟ ، فقال: أنت أخبرني أولا ما هي بشارتك؟



فقلت: أبشرك أننا وجدنا السيارة سليمة وكذلك وجدنا فيها

الألفي دينار في المكان الذي وصفته لنا فلم يذهب تعبك سدى ،

وكنت أقول الخبر وأنا مبتسم وفرحان وأراقب ردة فعله ،

فكان يستمع للخبر وكأنه أمر عادي ولم يتأثر به كثيرا ،

فقلت في نفسي (الله يستر) ربما حدث شيء لأطفاله ،

ثم تمالكت نفسي وقلت له والآن جاء دورك فأخبرني ما هي بشارتك ؟



فقال لي: هل تذكر ما هي الكلمة التي قلتها لي ؟


قلت: نعم ، فقال: رددها مرة أخرى ، فقلت

(لو كشف لك غطاء الغيب ما اخترت إلا الواقع )

فقال: ماذا تعني ؟ قلت:

إن الله تعالى يقدر الابتلاء للإنسان بما فيه مصلحته ولكن الإنسان

أحيانا يعترض على القضاء ولا يعلم أن ما قدره الله تعالى فيه خير له ،

فلو قدر الله لك أمرا تكرهه ثم كشف لك الغيب ،

وقال لك يا عبدي اختر أنت أي قضاء تريده أن أقضيه عليك ،

فإذا اطلعت على جميع الاحتمالات فإنك ستختار ما اختاره الله لك

من قضاء وقدر ، وهذا معنى (ما اخترت إلا الواقع) .



فابتسم وقال: نعم كلامك صحيح مائة بالمائة ونعم بالله فالله لا يختار


لعبده إلا الخير ، فقلت له: وما هي بشارتك ؟ فقال: أبشرك أن الطفلين


اللذين جمعت من أجلهما المال قد صارا بعد يومين من حادثة السرقة


يبصران كما لو لم يكن بهما شيء ، فقد أبصرا وكأننا عملنا لهما العملية ،


فقلت له: سبحان الله فانظر إلى الحكمة من قدر الله ولطفه لك فقد


أخذ الله منك سيارتك ومالك الذي جمعته من أجل علاجهما ،


ثم رد على طفليك بصرهما وبعدها رد عليك سيارتك ومالك ،


أي نعمة أعظم من هذه!



فقال : الحمد لله ولكن الإنسان عجول ودائما معترض على قدر الله


فقلت له : نعم (لو كشف لك غطاء الغيب ما اخترت إلا الواقع )
فابتسم وانتهى اللقاء ، ولكنه درس لن أنساه ابدا...

اعظم قصه عظيمه امراه لا تنجب , لا تياسوا من رحمه الله




انا تزوجت وكان عمري 20سنه من زوج اكبر مني بـ 5 سنوات
كان الزوج المثالي كان الزوج الطيب والحنون كان يحبني وانا احبه
تزوجته وهو الي علمني اشياء كثيره ماكنت اعرفها


مر الشهر الاول والشهر الثاني والشهر الثالث ولاكن لم يكن هناك اي بوادر حمل
وكان زوجي متشوق مرره للحمل لحبه للاطفال


وكان كل مانزلت الدوره يقول معليش الشهر الجاي ان شاء الله يكون فيه حمل
مرة 8 شهور على زواجنا ولم يحصل حمل
رحنى المستشفى وطبعا كشفت وفحصتني الدكتوره وقالت عندك ضعف في التبويض وانا هنا ماعرف وش تبويض وش بويضات
طبعا احنا يابنات زمان مانعرف اصلان وشو البويضات


اعطتني تحاميل اخذتها وانتظر الفرج من الله


مرت سنه وسنتين وثلاث واربع وخمس وانا ماخليت دكتوره ولا مداويه شعبيه الا رحت لها مافي فايده


مر على زواجنا 11 سنه من غير حمل


قررنا نسافر مصر للعلاج


سافرنا مصر وقالو عندك انسداد بالانابيب يبغالها توسعه


سويت التوسعه هذي ورجعت بلدي السعوديه


انتظر الفرج من ربي لاكن ربي ما اراد لي الخلفه


كان زوجي يصبرني ويقول انا مابغى عيال انا ابغاك انتي انا ابغاك بس تكونين مبسوطه ومرتاحه معاي


دايم كنت اقول له يمكن ربي ماكتب لك مني اطفال يمكن يكونون من زوجه ثانيه


كان يقولي اذا ماجو الاطفال منك انا مابغى عساهم ماجو اهم شي انتي بدنيتي


مر على زواجنا 17 سنه واصبت بمرض السكر وكان عمري 36 سنه


وهنا احبطت وزعلت ويئست من الحمل
كانو الناس يقولو لي اللي مريضة سكر ماعمرها تخلف ولا تجيب اطفال اصحاء


مريضة السكر تجيب اطفال معاقين, خلاص كان عندي امل اني احمل واجيب بس من بعد اصابتي بمرض السكر فقدت الامل ومن كلام الناس المحبط


كنت اروح المستشفى ادور لي علاج للحمل لاكن بعد مرض السكر كنت اروح لاجد لي علاج لسكر وخوف من مضاعفات السكر


مر على زواجنا 21 سنه ولاكن بدون اطفال بدون فرحه
انا كنت ساكنه في مدينه بعيده عن اهلي واهل زوجي


طبعا زوجي اشترى ارض وبناها فله دورين كل دور له مدخل خاص
الدور الاول كان لنا نسكن فيه اما الثاني فاجرناه


كانو جيراننا عندهم 4 اطفال وكنت بس اتسمع لاصواتهم وبكائهم ولعبهم وانتظرهم يجون عندي الاعبهم وافرح فيهم
بعد 25 سنه من الزواج الان صار عمري( 44 سنه)
تعتبر الحرمه هنا ستدخل سن اليأس
بدئت ام زوجي وابو زوجي الله يذكرهم بكل خير في هذي السنه يلمحون لزوجي ولي اني انا خلاص صار عمري في الاربعين ولو بحمل كان حملت وكانو يقولون ماحملت وهي بصحتها تحمل وهي معاها السكر الله المستعان
جات الصيفيه وراح زوجي لاهله في المنطقه اللي يعيشون فيها بعيده عنا بكثيير
وانا جلست بالبيت قالي كلها اسبوع وبرجع لك قلتله انا انتظرك
وانا جالسه ببيتي انتظر الاسبوع هذا يخلص عشان يجي زوجي يونسني قتلتني الوحده
مر اسبوع ولا جاء قال بجي الاسبوع اللي بعده


مر اسبوعين وشرف العريس






ايوووووه عريييييييييس


راح الديره عند امه وابوه وزوجوه بنت صغيرونه عمرها 26 سنه


هو جاء من المطار وكان وجهه متغير اشبك يافلان قال والله انا ماقدر اخبي عنك ولو ماتعرفين اليوم بتعرفين بكره


انا رحت لديره وابوي وامي زوجوني


انا فكرته اول شي يمزح معاي واضحك قلتله مبررررررررروك منك المال ومنها العيال


والله والله يابنات ماجاء على بالي ولا واحد بالميه انه يتزوج علي


لانه كان يقولي انا ابغاك انتي ان مابغى اطفال انتي عندي بالدنيا وكنت اصدقه للاسف


بعدين قالي يارحمه انا ما امزح ان صادق
انا هنا بديت اصدق
وقلت له صدق؟؟؟
قال ايوه والله وانا الحين جيت واخذت لها شقه مفروشه وهي هناك الوحدها


!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


انا انهرت ابكي هنا وهو يهديني وانا اقول له انا اقول من يوم رحت وحريم الجماعه كل شوي وحده داقه علي وسوالف ويسئلوني متى يجي زوجك وليه مارحتي معاه


انا هنا حسيت اني راح انفجر من الغيظ والقهر


قلت له وانا اخر من يعلم؟؟؟


ليش الشغله حرااام ؟؟
ليش ماقلتلي حلالك بس كان قلتلي خبرتني اول


قال والله هذا الوالد مارضي اقلك قال بترفض مافيه وحده توافق ان زوجها يتزوج
قلت له انا مابغاك تاخذ الاذن مني انا بس بغيتك تخبرني


قال عاد يابنت الحلال حصل اللي حصل


اااااااااااااااااااااااااااااا اه ياقلبي لا تحزن
انا طالعت فيه واقول له طيب؟؟
قال والله هي بالشقه الوحدها بروح اشوف وش تبغى وكذا وجايك اليوم عندي لك كلام كثير واتفاقات


انا دخلت المطبخ ولا كلمته وماسمعت الا صوت مفتاح الباب يقفل طلع


بكيييت بكييت بكييت


وادق على امي وقولها وامي بكت واتاري امي عرفت بس ماحبت تقولي


قامت امي تهديني وتقول هذولي الرجال كذا ماحد له كلمه عليهم


جات الساعه 11 ونص الليل وشرف العريس حتى الوقت مانسيته


ويحاول يهديني ويقرب مني وويسوي نفسه بعد نفسه فيني


وانا مو معطيته وجه
وقام يتفق معاي يقول ليله عندك وليله عندها
هنا انفجرت من الصياح
قال اجي من الدوام على طول عندك واليوم اللي بعده من بعد الدوام عندها


انا ما ارد عليه
قام دخل الغرفه ونام
وصحي تكشخ وراح العمل او الله اعلم راح للعروسه








المهم عدو شهرين من اسوء شهرين على قلبي
كان كله مجاملات وكذب ومسوي نفسه بعد يبغاني
بعد شهرين واسبوع من زواجه قامو الناس يتباشرون بحمل زوجته الثانيه


انا قالت لي بنت اختي قالت ياخاله مادريتي انو زوجت زوجك حامل !!!


قلت لها لا والله مادريت والله يوفقهم


هنا حسيت قلبي بيتقطع على نفسي


زوجي كان طااااااير من الفرحه وكان يقولي والله هيه طيبه والله كمان تقول الولد اللي راح اجيبه لك انو ولدها قبل لا يكون ولدي
قلت له ليه هوه هديه يوم تقول ولدها قبل لا يكون ولدي !!!
هنا زوجي طلع المستاجرين اللي فوق وسكن العروسه ام ولي العهد المنتظر
انا قلت له لا اعرفها ولا تعرفني
هو وافق هنا


انا الى الان ماعمري شفتها


صار الرجال مو معاي خلااااااااااص قلبه وروحه معلق فوق في الدور الثاني


وكبر حملها وكل يوم يكبر تعلقه وفرحته فيها


يوم من الايام جاءني يقول لي اليوم رحنى المستشفى سوينا اشعه وشفنا الجنين كان يتحرك واول مره نشوفه يتحرك


عارفه يارحمه تمنيت انو هذا الولد لي انا وانتي!!!


وانا غاصه بعبرتي والحزن ملا قلبي
انتهت التسعه اشهر وجاء ولي العهد وكان يووووم كله فرحه وجوال زوجي ماوقف من المباركين


ورحمه ؟؟؟
رحمه منكسره مهمومه حزيييينه على قدرها
باركت لزوجي وبكيت وحضني وقال والله يارحمه هذا الولد ماراح ينسيني العشره اللي بينا
الولد هذا مابيغير حبي لك
وانا منهاره ابكي

المهم زوجي صار لمن يجيني في ليلتي كان بس يبغى يقضي يومه ياعلى النت يا على التلفزيون يبغى اليوم يمشي بسرعه عشان اليوم اللي بعده يروح لزوجته وولده الله يحفظه له
كان يجيني بس مثل اللي يسكتني يعني انا جيتك اليوم لا تزعلين


كبر الولد وصار عمره 7 اشهر وعمري ماشفته حتى صوره بجوال زوجي ماعمري شفتها
مو كره للولد لا والله هو طفل ماله ذنب
بس عشان مايتقطع قلبي ولا اتعلق فيه
كنت اسمعه يبكي واحزن لعمري



جاء يوم ربوع وكان اليوم فيني
دخل زوجي الساعه 5 ونص العصر وكان بيده طفل جميل دبدوب لابس بربتوز لونه احمر
وكان الولد ماسك في قميص ابوه حق العمل
دخل وقال يارحمه وانا اطالع في الولد
الولد طالع فيني وقام يبكي
تنكر مني
انا ابكي والولد يبكي
قال هذا عبدالله ولدي وولدك بعد
مابتتشيلينه
جيت اشيله والولد قام يصيح بزياده تنكرني بزياده
بوسته وهو على كتف ابوه وقلت خلاص طلعه لامه لا تسمعه يبكي تقول وش سوت لولدي هذي


طلع من هنا وانا من هنا منهاره كالعاده


يوم كمل الولد 9 اشهر قال زوجي انو امه حامل بالثاني


يوووووووووووووه هنا خلاص طاح كرتي عند زوجي

لمن صارت بالرابع وولدها كمل سنه انا هنا كلمت امي واخواني وقلت خلاص مالي عيشه معاه
كم بقى من العمر انا برجع لك يايمه
صار اللي صار ومناقشات وهواش لا مابطلق الا طلق لحد ماطلقني وارتحت
رجعت بيت امي بعد زواج 26 سنه بدون اطفال
امي كانت مريضه كانت تغسل كلى رحمة الله عليها
جلست في بيت امي 7 شهور فقط وتوفت الله يسكنها جنات النعيم
هنا حسيت الدنيا سودت في عيوني لا اب ولا ام ولا زوج ولا عيال
هنا صار عمري 46 سنه
رحت لاخواني عشت معاهم
كانو يعاملوني مثل امهم مو اخت لهم
بعد سنه من موت امي تقدم لي رجل عمره 64 سنه
ماتت زوجته وعياله متزوجين يبغاني اكون له عون في الحياه بس
انا هنا ترددت واخواني قالو لا احنا مو عجزانين عنك
نعطيك هذا الشايب ويموت وترملين عليه خليك كذا احسن لك
انا استخرت الله ووافقت عليه

قلت اكسب فيه اجر واشيل همي من قلوب اخواني
تزوجت وكان في قلبي حزن على قدري اني اعيش من غير اطفال وفعلا لو يموت زوجي وارجع لاخواني ارمله من بعد ماكنت مطلقه
زوجي طيب معايا ومريض سكر وضغط وكرسترول
وانا مريضة سكر الحمد لله رب العالمين





الدوره كانت ملخبطه عندي يعني مره تجي وعشره لا



قلت اكيد تبغى تقطعني عشان كذا تجي شهر وتجلس 7 و8 شهور ماتجي



جاتني الدوره قبل زواجي بـ 6 شهور ولا زدت شفتها
بعد زواجي بثلاث شهور من الشايب الله يطول بعمره
حسيت بالم في اسفل بطني مغص مثل الدوره
والم بصدري وحراره استمرت اسبوعين
قلت بسس هذا اعراض مرض خبيث ولا شي اعوذ بالله من الشيطان الرجيم



صبرت اسبوعين والشيطان يلعب براسي



وقلت لزوجي وخاف علي قال يلا بوديك المستشفى
رفضت رفضت
واخر شي وافقت من خوفي
رحت المستشفى لدكتورة النساء
قلتلها الاعراض طبعا هيا اخذت معلمومات عني في كل شي عمري وكم سنه متزوجه وهل عندي اطفال وش سبب عدم الانجاب
قالت اطمني ان شاء الله خير
قالت لي هما الحريم كذا لمن تبغى الدوره تقطعهم
قالت اشربي مويه كثير وتعالي اسوي لك اول شي سونار
طلعت من عندها وطنشت رحت البيت وقلت لزوجي انا متوكله على اللي فطرني
مابغى اخوف نفسي
وجلست اسبوعين ثانيه نفس الاعراض وكمان جاني فقدان شهيه للاكل
رجعت لدكتوره وانا شاربه مويه جاهزه قلت لها هيا سوي السونار قالت وين رحتي اشبك خرجتي مارجعتي لي قلت انا خايفه ومدري ايه
واتكلم معاها وهي بالسونار على بطني اقولها انا ربي كاتبلي الشقاء يادكتوره
قالت فرج الله قريب يابنتي
بس هذا اللي قالته لي

راحت على مكتبها وسوت لي ورقه قالت هذا تحليل روحي سويه
رحت المختبر وقالت لي السستر اللي تسحب عينة دم مدام حامل؟
انا قلت لا بكل برود
وسكتت
قالت النتيجه بعد ساعه
خرجت بالاستراحه وجلست سوالف مع الحريم
بعد ساعه جاء زوجي يناديني ويقول لي ادخلي ادخلي لدكتوره وهو يضحك كذا في عيونه فرحه
دخلت لدكتوره وقالت لي مبرررررروك يارحمه انتي حامل اهو في حمل



ورب الكعبه حسيت قلبي يدق يدق يدق وحسيته يدق ببطني وحسيت بدوار براسي كذا



شعور غرررررررررررررريب
قلت كيف حامل؟؟؟
قال ازاي كيف افهمك يعني ولا ايه وتضحك
وانا اقلها وضعف المبايض وانسداد الانابيب؟؟
وكيف احمل وانا عمري 47 سنه
قالت ارادة الله
اذا ربي اراد شي يقول له كن فيكون

لا اله الا الله
قمت اسلم على ايديها وابكي ابكي ابكي
واسيب الدكتوره واطلع لزوجي بالسيب واقف وفيه رجال واسلم على ايديه وابكي واقوله تعال شف الدكتوره وش تقول وهو عارف اني حامل قالو له بالمختبر
طبعا دخل معاي والدكتوره انصدمت انو هذا الرجل اللي انا حامل منه لانه شايب
ههههههههههههه



قالت مبروك المدام حامل
هو قال الحمد لله والشكر لله اللهم لك الحمد
شفتي يارحمه ربي رحمك وعوضك
وانا شغاله بكي
قالت بس في شي بقووله لكم
وشو ؟
قالت السكر
السكر له اثار كثيره على الجنين ولازم الان اعطيك تحويل على قسم الباطنيه ولازم تنويم
رحنا الباطنيه ونوموني ونظمولي السكر
واعطوني بدال الحبوب ابر انسولين
بعد اسبوعين رجعت لدكتوره وسوت لي سونار وسمعتني صوت قلب النونو
يووووووووه هنا بطير من الفرحه واتذكر امي رحمة الله عليها نفسي انها عاشت فرحتي
رحت البيت قلت لزوجي بعلم اخواتي واخواني بحملي
قال لا انتظري
والله انتظرت ولمن دخلت الشهر الرابع علمت اخواتي وهم قامو بالمهمه نشرو الخبر
بس فيه ناس ماصدقت اني حامل بعد هذا العمر




تم حملي ولله الحمد بعد جهاد وعلاجات لسكر وحميه وتخويف الدكاتره الجنين فيه وفيه


مرت الشهور مثل السنين
بدئت احس بحركة النونو ببداية الرابع مثل الغازات كذا او الرعشه
ومومصدقه
رحت لدكتوره وورتني هوه يتحرك ببطني يلعب وحواليه مويه
وتذكرت فرحت زوجي الاول لمن شاف ولده يتحرك ببطن امه ولمت نفسي اني انقهرت وبكيت ليه مافرحت له؟؟
اخيرا حسيت بالشعور اللي يحسون فيه الحريم
اللهم لك الحمد يارب
بدا بطني يكبر وفرحتي تكبر معاه
بديت اشتري ملابس حمل اللي طول عمري امر من جنبها واقول الله يعلم هل بيجي يوم البسها؟
بدا بطني يكبر زياده
اوقف على الغساله ابي اتوضا واطالع في بطني مو مصدقه انا سرت كذا؟
اطالع في بطني قدامي وصارت حركات النونو تبان
اجلس على الكنبه واطالع ببطني واحمد الله
كنت اطالع بالحريم اللي حوامل واقول كيييييييييف؟؟
كيف يحملون ياربي؟
كيف يحسون في شي ببطنهم يتحرك ؟
انا الحين سرت مثلهم
اتذكر مره شفت حرمه شحاذه بالشارع حامل تطلب فلوس وكان يدور ببالي اقول كيف حامل هذي كيييييييف؟
حتى الشحاذين يحملون وانا لا

استغفر الله العظيم بس من كثر مافي قلبي من حزن وشغف للحمل
بديت اجهز لنونو من يوم قالو لي ولد بالشهر السادس
الله مو مصدقه
اخيرا سرت ادخل هذي المحلات حقت الاطفال واشتري وانا واثقه
الف حمد وشكر لك يارب
كانت هذي المحلات ممنوعه انيادخلها بس اطالع من برا فيها
كنت ما اصدق وحده تولد واقول لزوجي يلا نجيب لها هديه بس عشان ادخل محل الاطفال واجلس اتفرج واتخيل اني اجيب هذي الاغراض لولدي او بنتي المنتظر
الحين اشتري وانا فرحانه
جهزت كل شي لنونو وجهزت لي انا بعد اغراض لنفاس



دخلت الشهر التاسع جلست 3 ايام بس وقرر لي عمليه الدكتور استشاري
قال البيبي بدا يكبر وانتي معاك سكر وكمان حمل عزيز لازم نخرجه قبل لا يصيبه مضاعفات
هنا بديت اخاف مو على نفسي لا والله على ولدي
هل بيطلع طيب وبخير؟
هل بيطلع سليم مافيه اعاقات؟
في 2281428
هذا اليوم اللي لن انساه هو يوم ولادة ولدي (سلطان)
رزقت بطفل جميل


احلي قصه جميله , قصه ولد توفي والده , اعتني به عمه


وفي والدة وهو صغير فأحتضنه عمه.. وجعله فردا من أسرته بل انه فضله عليهم في بعض الاحيان... اشترى له السيارة التي كان يرغب بها ... كان ذلك العم لديه بنت بنفس عمر ابن أخيه فرغب في تزويجهما لبعض وبعد استشارة الطرفين .. ومع تردد البنت الا انه تم الزواج وبعد خمسة عشر عاما من الحياة الزوجيه والمليئة بالحب استطاعا مع بعض امتلاك منزل وللزوجة السهم الاكبر فيه .. ومن دافع حبها لزوجها وثقتها به كتبت المنزل باسم زوجها وفي تلك الفترة مرض الاب ودعى ابن اخية وحمّلة ابنته أمانة في عنقه ولم يمكث طويلا حتى انتقل الى رحمة الله....

بعد فترة العزاء طلب الزوج من زوجته ان تقترض من البنك قرضا كي يعيد ترميم المنزل وأسكنها في شقة صغيرة مكونة من ثلاث غرف موضحا ان بقية المنزل تحت الترميم...

وإذ به يفاجئ زوجته بزواجه من اخرى واسكانها في المنزل الذي كانت تسكنه المسكينة .. لم تقاوم تلك الصدمة وأصيبت بجلطة كانت سبب في وفاتها.....

هل جزاء الإحسان الا الإحسان !!!




عرض البوم صور admin   رد مع اقتباس



قديم 25 - 7 - 2013, 3:32 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
Senior Member
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية مهرة المشاعر

البيانات
التسجيل: 10 - 7 - 2013
العضوية: 5100
المشاركات: 4,611
بمعدل : 2.89 يوميا

الإتصالات
الحالة:
مهرة المشاعر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : admin المنتدى : روايات جديدة - قصص قصيرة - قصص طويلة
افتراضي رد: احلي قصه امره 2013, قصه مفيده 2013, من اروع القصص 2013

كلام رائـع وذوق راقي
جزاك الله خيراً




عرض البوم صور مهرة المشاعر   رد مع اقتباس
قديم 29 - 7 - 2013, 3:08 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
Senior Member
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية دلــوعــة

البيانات
التسجيل: 8 - 7 - 2013
العضوية: 5095
المشاركات: 4,163
بمعدل : 2.61 يوميا

الإتصالات
الحالة:
دلــوعــة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : admin المنتدى : روايات جديدة - قصص قصيرة - قصص طويلة
افتراضي رد: احلي قصه امره 2013, قصه مفيده 2013, من اروع القصص 2013

***********************
طرح رائع
واسطر منوعه تحمل في طياتها عنوآن التميز




عرض البوم صور دلــوعــة   رد مع اقتباس
قديم 16 - 8 - 2013, 10:00 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
Senior Member
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ♔ مُــنــى

البيانات
التسجيل: 16 - 8 - 2013
العضوية: 5193
المشاركات: 3,268
بمعدل : 2.10 يوميا

الإتصالات
الحالة:
♔ مُــنــى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : admin المنتدى : روايات جديدة - قصص قصيرة - قصص طويلة
افتراضي رد: احلي قصه امره 2013, قصه مفيده 2013, من اروع القصص 2013



طرح قيم ومفيد
رَبِي يِعْطِيكْ ـاَلفْ عَافْيَةْ
سَلمتِ وَ سلمتْ يمْنَاكْ

لِرُوحكْ انفاس الوَردْ




عرض البوم صور ♔ مُــنــى   رد مع اقتباس
قديم 20 - 8 - 2013, 6:14 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
Senior Member
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية متفأآئله

البيانات
التسجيل: 20 - 7 - 2013
العضوية: 5120
المشاركات: 4,248
بمعدل : 2.68 يوميا

الإتصالات
الحالة:
متفأآئله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : admin المنتدى : روايات جديدة - قصص قصيرة - قصص طويلة
افتراضي رد: احلي قصه امره 2013, قصه مفيده 2013, من اروع القصص 2013

موضوع في قمة الجمال
وأضاء بجماليه أرجاء المكان
فجزا كي الله خيرا



عرض البوم صور متفأآئله   رد مع اقتباس
قديم 26 - 8 - 2013, 12:22 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
Senior Member
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ♔ مُــنــى

البيانات
التسجيل: 16 - 8 - 2013
العضوية: 5193
المشاركات: 3,268
بمعدل : 2.10 يوميا

الإتصالات
الحالة:
♔ مُــنــى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : admin المنتدى : روايات جديدة - قصص قصيرة - قصص طويلة
افتراضي رد: احلي قصه امره 2013, قصه مفيده 2013, من اروع القصص 2013

أعطآك الرب مآ تشتآق له النفس وتهوى
وبآرك لك عطآئك الرأقي
يآ نقآء ل أنفآسك الورد وعبقه





عرض البوم صور ♔ مُــنــى   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مفيده, القصص, امره, احلي, اروع, قصه, 2017

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO