العودة   منتديات هاى حب > >

حظك اليوم 2016 - الأبراج اليومية - ابراج 2016 حظك اليوم، برجك اليوم 2016 ،ابراج مكتوب 2016 ، توقعات الابراج 2017





إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31 - 7 - 2012, 8:41 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
Senior Member
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ǁ●̶…̶mĿ̶oka…̶●̶ǁ

البيانات
التسجيل: 19 - 7 - 2012
العضوية: 24
المشاركات: 723
بمعدل : 0.37 يوميا

الإتصالات
الحالة:
ǁ●̶…̶mĿ̶oka…̶●̶ǁ غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

المنتدى : حظك اليوم 2016 - الأبراج اليومية - ابراج 2016
افتراضي توقعات الابراج لشهر يوليو , July 2016 , الشهر السابع 2016




توقعات الابراج لشهر يوليو 2019 , July 2019 , الشهر السابع 2019

توقعات الابراج لشهر يوليو 2019 , July 2019 , الشهر السابع 2019

توقعات الابراج لشهر يوليو 2019 , July 2019 , الشهر السابع 2019

توقعات الابراج لشهر يوليو 2019 , July 2019 , الشهر السابع 2019







اهلا وسهلا بكم فى هاى حب
منتديات هاى حب تتمنا لكم اسعد الاوقات






الشهر السابع 2019 , توقعات الابراج لشهر يوليو 2019 , july 2019

توقعات الابراج الشهر السابع 2019 , توقعات الابراج July 2019

ماغي فرح , توقعات مكتوب , توقعات الابراج 2019


توقعات الابراج لـ الشهر السابع - july 2019

برج السرطان
اذاعتمدت الوقاية وتصرفت بروية تنتصر على المواقع الفلكية المعاكسة. حاول ان تجد حلولا للمشاكل ولا تتغاضى عنها. تفهم تشبث الاخرين ببعض التفاصيل المزعجة، وتصرف بهدوء ودبلوماسية لاستعيباهم.صحيح ان الفترة قاتمة قليلا وانك تصادف اشخاصا غير متفهمين، سواء في حياتك المهنية او الشخصية، لكنك قادر على ايجاد فسحة من الراحة بعيدا عن اثارة المواضيع الشائكة.مهم ان تبتعد عن الطيش واللا مبالاة والسلبية وان تتصرف بمسؤولية، مدركا ان المعاكسة الفلكية لا تسمح لك بالتراخي.
لا تعترض على اوضاع قد تفرض نفسها في هذا الشهر حتى لا تبعثر طاقتك والوقت. انتظر حتى تستعيد سيطرتك على الامور وتحصل على ما تريد. على الصعيد الشخصي يكون الجو حاميا وقد يسود الغضب لاقل سبب. لذلك عليك ان تتروى وان تعتمد الليونة والدبلوماسية، خاصة اذا مر احد افراد العائلة باوقات صعبة او اذا تصرف احدهم معك بطريقة غير لائقة معك. على الصعيد العاطفي، تبدو الامور محيرة، فتهتم بشخص لا يناسبك، او يلاحقك من ترى فروقات كثيرة بينك وبينه وربما تتواصل مع شخص عبر الهاتف او الانترنت او من بعيد وتترك للمخيلة دورا في نسج هذه القصة.
برج الأسد (23 تموز – 22 آب):
توقّع على نجاحك وتفوقك في هذا الشهر البديع، والذي يحمل على الارجح افراحا وانتصارات. قد تحقق المرتجى وتبلغ اهدافك مسلحا بمعنويات عالية وحيوية مضاعفة. يمكنك ان تحلم بالاحلى والاعظم. تحمل اليك الايام الاولى من الشهر مفاجآت وتحررا وتنفيذا لبعض الرغبات. انه الوقت الملائم لكي تطلق المشاريع وتسوي كل المشاكل العالقة. تنتقل الى منزل جديد وتسافر في رحلة واعدة وتذهل الناس باشراقك وقدراتك الفكرية الهائلة. تسحر الاخرين بوجودك، وقد يتجسد حلم قديم يشعرك بالسعادة. تحقق مشروعا مشوقا في الميدان المهني، وتتلقى عروضا من الخارج وتستفيد من فرص للتطوير.
على الصعيد العاطفي، يبعث اليك الحب كما الصداقات بسعادة كبيرة تعمق بعض الصلات، او تتاح لك فرصة اللقاء باحباء جدد اذا كنت خاليا، ما قد يغير مصير بعض العازبين. اذا كنت خاليا قد تعرف لقاء استثنائيا، قد تعلن عن علاقة غرامية تكتمت عنها سابقا، او تبوح بحب لم تجرؤ على تجسيده. من الممكن ان ترتبط بزواج وتشعر بالاستقراروتعبر عن رغبتك في ذلك.
برج الحمل (21 آذار – 20 نيسان):
تطل على شهر قد يشكل مفترق طرق في حياتك، ويحمل حدثا فلكيا مهما، عليك ان تتكل على نفسك وتبذل جهودا فتحقق النتائج الفورية. اذا وظفت مواهبك في المكان المناسب فتقطف الثمار، واذا قمت بما ييترتب عليك من واجبات فتكافئك السماء بسرعة. ان “جوبيتير” يساعدك على الاشعاع والبريق وكسب الشعبية المتوخاة، الا ان مواقع فلكية اخرى تتحدث عن تاخير وعرقلة محتملة كما عن بعض الخيبات، خاصة بين 4 و 26، ما يفرض عليك التسلح بالصبر والحذر والهدوء. قد تعقد صداقات جديدة في هذا الشهر، وتفرح بلقاء اشخاص للمرة الاولى، الا انك تصطدم بالمحيط العائلي فتحاول ان تفرض رايا لا يلاقي التجاوب، ما يثير بعض الحساسيات او يترك مرارة في قلبك. ابتداء من 26 تصبح الامور اكثر سلاسة من السابق ويزول الغموض والالتباس.
برج الثور (21 نيسان – 20 أيار):
تشعر ببعض الضغوط التي تتفاقم ربما وتجعلك ترغب احيانا بالتخلي وقلب الطاولة. قد تراجع بعض الاعمال او تضطر الى عملية تصحيح وتفتح سجلات قديمة لمقارنة ما يجري الان بما كان في السابق. عليك عدم الاستعجال او اتخاذ القرارات المتسرعة، حتى لو اضطرت الى جهود اضافية وعمل مضن لمراجعة بعض الاوراق والمستندات والاتفاقيات القانونية والعقود. لا تتوقع تجاوبا من عروضك وطلباتك في هذا الشهر الذي قد يفاجئك بتذمر معين من قبل المحيطين، او بتراجع بعض الوعود او باستمهال لم تحسب له حسابا. قد تضطر الى استقبال اشخاص في وقت دقيق، او الى سفر طارئ يحصل في ظروف دقيقة وتتاقلم مع اجواء او تغييرات تحصل في مجال عملك. من المحتمل ان تتعرف الى شخص ينال اعجابك في محيطك المهني او العائلي وقد يتعلق الامر بمساعدة تحتاجها لمنزلك وتلتقي به اثناء ذلك.
برج الجوزاء (21 أيار – 21 حزيران):
صدق او لا تصدق، فان الكواكب تبتسم لك دفعة واحدة، كانها تتفق فيما بينها على تصحيح الامور والتعويض عن المشاكسات السابقة والمعاكسات. هنالك مفاجات على الصعيد الشخصي كما المهني، فتبدو التاثيرات الفلكية ايجابية لدرجة انك تخطئ جدا اذا لم تستغلها وتذهب بعيدا في مشاريعك. تتمتع بفترة ممتازة وذلك في شتى ميادين حياتك، ما لم يحصل معك منذ فترة طويلة. يجب ان لا تقف متفرجا، فكل حركة تقوم بها تحسن اوضاعك المالية والمهنية وتعطي نتائج لم تحلم بها. الوضع الفلكي يساعدك على التخلص من كل المعوقات وعلى الانطلاق للامام بمعنويات قوية وحيوية ممتازة. قد تسمع بوحا بالحب او بالتقدير والاعجاب ويصفق لك كثيرون. تتلقى هدايا تنقلك الى سعادة قصوى. تستقبل ضيوفا وزائرين يحملون عروضا، تستجيب لرغباتك وتسحر القلوب وتستقطب المعجبين والمعجبات كما الاهتمام العام. عليك التنبه ولا تتخذ قرارات ممتسرعة وانفعالية بالانفصال عن مؤسسة او الافتراق عن حبيب.
برج العذراء (23 آب – 22 أيلول):
اطمئنك هذه المرة لانقل اليك خبرا مريحا، وهو ان الاثار السلبية للمواقع الفلكية خفت وهي في طريق الزوال. طبعا يجب ان تلملم ذيول المرحلة الدقيقة، وان تقدم على تنظيم لشؤونك المبعثرة وترتب اوضاعك وتوظف طاقاتك حيثما يجب. تتعدد المسؤوليا ويخف الضغط، وتجد في بعض الصمت والهدوء ملاذا وملجأ. لن يزعجك البقاء وحيدا والاختلاء بنفسك، لكي تعوض عن زمن التوتر والاستنفار اللذين رافقا خطواتك لاشهر طويلة. الفترة الحالية افضل من السابقة، وتحمل مناخا عاما عذبا بالاجمال، تصادف معه مساعدة قوية ودعما ورراحة بال. تدخل فترة ايجابية وبناءة قد تكون الافضل منذ اشهر وتحمل اليك تغييرات سعيدة وحظوظا وصداقات صلبة قادرة على استمالتك وحثك على اتخاذ القرارات الجريئة. في الحياة الشخصية عليك التكيف مع الظروف ومع مزاج البعض حولك. قد يتصور لك ان احدا لا يحبك، او ان المحيط يهملك او منشغل بشؤونه بعيدا عن اهتماماتك فتضخم الامور، خاصة فس النصف الثاني، وتاخذ على البعض عدم بذل اي جهد من اجل ارضائك.
برج الميزان (23 أيلول – 22 تشرين أول):
تزودك الكواكب بمعظمها بشعور ايجابي ومناخ عذب وثقة بالنفس، لطرق ابواب علاقة عاطفية ناجحة، او اعادة الود والوئام الى علاقة قديمة، كما لعقد صفقات جديدة غنية ومفيدة. تسعد بلقاءات ونقاشات وتقارب، وتشعر انك مرتاح مع ذاتك ومع الاخرين. وقد تعيش قصة حب مميزة وتخطط لمشاريع مستقبلية مع الشريك. هذه الفترة مناسبة لكي تراجع ذاتك وتعالج ما كان يعيق سلامة علاقاتك. تفرض اراءك وتوجهاتك وتبدا عملا جديد، او تتبوأ مركزا وتحرز نجاحا وتكافأ على جهودك، فتستحق ترقية او تثبت انك جدير بما توصلت اليه. تستفيد من كل شيء وتتفادى الاخطار والسارقين والنصابين الذين يحومون دائما حول الناجحين والمحظوظين.
برج العقرب (23 تشرين أول – 22 تشرين ثاني):
ترغب في هذا الشهر، بنمط اسرع، وتضطرك الكواكب الى تبطيء الخطى، ما يزعجك في بعض الاحيان ويفقدك الحوافز اللازمة للانطلاق. يشغل بالك شان مهني سواء كنت في عطلة او في عمل، فتكره ان يخالف احد القوانين او البنود الموضوعة او قواعد السلوك المفروضة على الجميع، كانك المرشد الموجه، تشعر الاخرين بضرورة الانصياع لاوامرك. تحقق خطوات هائلة وجبارة وتنتصر على بعض المعرقلين، سواء كانوا زملاء او زبائن او مسؤولين نافذين. في المجال العاطفي، تبدو متطلبا ومتطرفا بادائك كما في كلامك وقراراتك. قد تلوم الحبيب او تعاتبه او تحشره في الزاوية وتحاسبه على كل كلمة. اذا كنت خاليا تعيش بعض المغامرات وتسعد ببعض اللقاءات بعيدا عن فكرة الارتباط الجدي وقد تتاح لك فرص كثيرة لعقد صداقات ولو عابرة. تمارس سحرا كبيرا ويحوم حولك المعجبون.
برج القوس (22 تشرين الثاني – 20 كانون أول):
تدخل شهرا يسقط عن كاهلك الاثقال، ويعدك بانفراجات وحلول وبزوال الحواجز التي طرقت بابك، لتقترب اكثر من تحقيق الاهداف وتوظف طاقتك وعبقريتك من اجل انجاح كل الخطوات. تفرح باعمالك ونشاطاتك وتنسجم مع فريق عمل يدعم الهطوات ويسهل الاتصالات، ولو انك تميل الى التشدد في العمل وفرض الشروط الصعبة. تبتسم الاوضاع العاطفية لك، بعد فترة من مراوحةالمكان والمشاكل المتنوعة. لقد حين الوقت لتوضيح الامور وتحديد المسار. تتفاهم مع المحيط وتسعد بلقاءات حلوة، فاذا اردت الاتباط تجد ضالتك، واذا اردت التسلية وعقد الصلات والمغامرات فانك ايضا تصادف ما يرضيك. تنعم بجاذبية ساحرة وتاسر القلوب وتمر بدورة شعبية قل نظيرها، وقد تفرح بعلاقة بديلة اذا كنت قد تألمت من فراق وانفاصال في الاشهر السابقة.
برج الجدي (21 كانون أول – 19 كانون الثاني):
الفلك يهدد اوضاعك ويخضعك لضغوطات كثيرة ومحاولات زجك في ورطات ومخاطر، يجب ان تتفاداها بحنكتك ومهارتك. تفقد السيطرة على الاوضاع وتكره ان تكون في موقف مشابه، فتتحدى الكثيرين وتعاند بصورة لا تخدم مصالحك. حاذر حتى لا تسمم الاجواء وتفوت عليك بعض الفرص، لانك اذا تتصرف بهذه الطريقة السلبية، ترى الامور مشوشة وتشكك في اقتراحات قد تكون مفيدة. من الممكن ان تفاجأ بطارئ مخالف لتوقعاتك، او يسد عليك احدهم الطريق، وقد يكون مسؤولا او زميلا او مرجعا حكوميا او حزبا باكمله (كل حسب موقعه). تقلق بشان بعض افراد العائلةن وتشعر بضغط الواجبات العائلية، وتكتم غيظا او حزنا، ثم تنفجر في بعض الاوقات. قد تلجأ الى صديق يعيج الى نفسك الثقة بالنفس وتتخاصم مع احد الواليدن او الابناء او من يمثل سلطة في عائلتك.
برج الدلو (20 كانون الثاني – 18 شباط):
تحتفل في هذا الشهر باجواء مناسبة جدا وتتناغم مع الظروف، مدعوما من كواكب كثيرة، يبشر الطالع الفلكي بدورة مهمة جدا واستثنائية، تستفيد من فرصها لتطوير اعمالك وترجمة احلامك الى واقع. ترقض وتغني وتعزف الحان الانتصار والنجاح او تبدا رحلة جديدة. لا تحارب غرائزك التي تملي عليك العمل وحب النجاح والحماسة وتحقيق الطموحات الشخصية كما المهنية. تمارس سحرك اللا محدود، سؤاء في حياتك الحميمية او في شؤونك الاجتماعية. قد تجد ضالتك اذا كنت تبحث عنها، وتحمل اليك الافلاك مفاجاة تجعل قلبك يخفق بقوة، كانك تلتقي صدفة من تحفظ له بمشاعر خاصة جدا او يدور حوار حميم مع من يطرب له قلبك او تسمع خبرا يبعث الامل في نفسك، او ترتبط بزواج او تحقق املا كبيرا.
برج الحوت ( 19 شباط – 20 آذار):
تتحسن الامور في هذا الشهر الذي يحمل اليك خبرا سارا، وتخف النزاعات التي حامت حولك، تزول المخاطر وتهدأ الاحوال وتتحسن الشؤون الصحية، كما كل ما يتعلق بامنك وسلامتك. تتوصل الى انهاء قضية شائكة سممت لك الاجواء، وان تقلب الصفحة للانطلاق من جديد. الا ان الحركة تبدو بطيئة وتحتاج الى تفعيل من قبلك. ان معظم الكواكب تتراجع وتسبب لك الالتباس في بعض الاحيان، كما تعرضك لمشاكل مالية لا بد من ايجاد حل لها. انت بحاجة الى اعادة الحسابات والتروي بغية تجنب الالتباس والاخطاء الكبيرة. عاطفيا: ما زلت معرضا لبعض الاحباط والشعور بانك مسؤول عن كل من هم حولك، ان الاخرين يتقاعسون. علاقة ماضية تعود للظهور في حياتك وتسبب لك التعب. قد تهتم بمقرب يحتاج اليك وتعطيه كل حنانك واهتمامك او تضطر للتاقلم مع بعض الظروف المربكة حولك، او تفقد ثقتك وتشعر انك لك تنل ما تستحق.





توقيع : ǁ●̶…̶mĿ̶oka…̶●̶ǁ

بحب الحب الى جمعنا

عرض البوم صور ǁ●̶…̶mĿ̶oka…̶●̶ǁ   رد مع اقتباس



إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لشهر, الابراج, السابع, الشهر, توقعات, يوليو, july, 2017

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO